اخبار مصر

الفريق أول عبد المجيد صقر يلتقي بعدد من رجال القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية العسكرية| فيديو

اجتمع الفريق عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي مع عدد من رجال القوات المسلحة بالمنطقة العسكرية الجنوبية وعدد من قيادات القوات المسلحة بحضور الفريق أحمد. خليفة رئيس أركان القوات المسلحة.

ويتم ذلك في إطار الإحاطات الميدانية للقيادة العامة للفيرماخت لتحديد الفعالية القتالية والتأكد من جاهزية التشكيلات والتشكيلات لإنجاز جميع المهام الموكلة إليها بكفاءة واقتدار.

القائد الأعلى للفيرماخت يلتقي برجال الفيرماخت

وألقى اللواء الركن عمرو جميل قائد المنطقة العسكرية الجنوبية كلمة أشار فيها إلى الدعم الذي تقدمه القيادة العامة للقوات المسلحة لوحدات المنطقة العسكرية الجنوبية، ونوه إلى أن حماة الاتجاه الاستراتيجي الجنوبي وسيواصلون ذلك للحفاظ على درجة عالية من الجاهزية القتالية حتى يتمكنوا من تنفيذ كافة المهام المنوطة بهم للحفاظ على أمن الوطن ومقدساته.

الفريق الركن عبد المجيد صقر

وألقى الفريق عبد المجيد صقر كلمة نقل فيها تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأشاد بجهود وتضحيات رجال الوطن. المنطقة العسكرية الجنوبية بروح معنوية عالية وإصرار لا يتزعزع على الحفاظ على أمن واستقرار الحدود الجنوبية للبلاد.

كما أكد أن القوات المسلحة تهتم بتوسيع قدراتها البشرية وتطوير قدراتها القتالية والفنية في كافة التخصصات لتمكينها من القيام بالمهام والمسؤوليات، بالإضافة إلى دورها الداعم في عملية بناء الدولة المصرية ودولتها. أهداف طموحة تخطط لمستقبل مشرق.

وأوصى القائد العام للقوات المسلحة بضرورة الالتزام بالتقاليد العسكرية المصرية والاهتمام بالتدريب المستمر والحفاظ على الكفاءة الفنية للأسلحة والمعدات حتى تظل القوات المسلحة حصناً منيعاً لكل من يجرؤ على حماية مصر. الأمن الوطني في كافة الاتجاهات الاستراتيجية، كما حثهم على مواصلة البحث والمعرفة لرفع مستوى الوعي بين أفراد القوات المسلحة. إنهم على دراية تامة بكل الأحداث والتغيرات التي تحدث من حولهم على مختلف المستويات.

انستقرام:

https://www.instagram.com/egy_army_spox

المواضيع:

https://www.threads.net/@egy_army_spox

تويتر:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى