رياضة

أحد أساطير النادي.. ريال مدريد يحتفي بالبرتغالي المعتزل بيبي

احتفل نادي ريال مدريد الإسباني بنجمه البرتغالي السابق كيبلر بيبي، الذي قرر اعتزال كرة القدم بعد مسيرة مليئة بالنجاحات.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي: “بعد إعلان بيبي اعتزاله كرة القدم الاحترافية، يود نادي ريال مدريد أن يعرب عن امتنانه وحبه وإعجابه بأحد أعظم أساطير نادينا وكرة القدم العالمية”.

وتابع بطل أوروبا في تصريحه: “بيبي كان جزءًا من ريال مدريد في الفترة من 2007 إلى 2017، العقد الذي فاز فيه بكل شيء مع نادينا. في المواسم العشرة التي دافع فيها عن قميصنا، فاز بـ 14 لقبًا في 334 مباراة.” دوري أبطال أوروبا (3)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبي (2)، الدوري الإسباني (3)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (2).

وتابع البيان: “بيبي هو أيضا أحد أعظم لاعبي المنتخب البرتغالي، حيث فاز معه ببطولة أوروبا (1) ودوري الأمم الأوروبية (1)”. وقال النادي الملكي أيضًا: “إلى جانب ذلك، بيبي هو جزء من تاريخ نادي بورتو، الذي فاز معه بكأس الإنتركونتيننتال (1)، والدوري البرتغالي (4)، والكأس (5)، وكأس السوبر البرتغالي (4). ) وكأس الدوري (1).” وأضاف: “بيبي كان أحد أفضل المدافعين في ريال مدريد وكرة القدم الأوروبية وسيحظى دائمًا باحترام ومودة جميع المدريديستا”. ريال مدريد يتمنى له ولعائلته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى