العالم

32 شهيدًا جراء قصف الاحتلال لمدرستين للنازحين وسط وجنوب غزة

أعلنت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، عن استشهاد 32 فلسطينيا في قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمدرستين تؤويان نازحين شرق قطاع غزة ومنزلين وسط وجنوب القطاع.

أفاد مسعفون من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني: “نقلنا 15 شهيداً وعدداً من الجرحى بعضهم في حالة حرجة نتيجة قصف مدرستي عبد الفتاح حمود والزهراء في مدينة غزة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي”. طائرات الاحتلال. إلى المستشفى العربي المعمداني بالمدينة”.

وقال مسعفون في الهلال الأحمر: “انتشلنا نحو ثمانية شهداء بعد قصف طائرات الاحتلال منزلاً في مخيم البريج، بالإضافة إلى ستة شهداء آخرين جراء قصف منزل شرق القرارة بمحافظة خان يونس جنوبي البلاد”. “قطاع غزة.”

أكد مسعفون في الهلال الأحمر أنهم تمكنوا من انتشال ثلاثة شهداء آخرين جنوب شرق مدينة غزة وسط القطاع، وتحديدا في منطقة الزيتون، بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي لمجموعة من المواطنين.

يُشار إلى أن حركة حماس بدأت يوم السبت 7 أكتوبر 2023، عملياتها العسكرية “طوفان الأقصى” ضد الاحتلال الإسرائيلي، وجاء ذلك ردًا على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المخالفة للقوانين الدولية بحق المدنيين الفلسطينيين.

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم 306 ردا على عملية فيضان الأقصى، والتي أسفرت العدوان الإسرائيلي عن سقوط أكثر من 39 ألف شهيد وآلاف الجرحى والمفقودين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى