اخبار مصر

نائب وزير الصحة يوصي بصرف مكافأة لتمريض مركز طبي الزهراء بعين شمس

دكتور. تفقد الدكتور عمرو قنديل نائب وزير الصحة والسكان مركز الزهراء الطبي للرعاية الأولية بمنطقة عين شمس في إطار استمرار الزيارات الميدانية التي يقوم بها رؤساء وزارة الصحة والسكان لإجراء فحوصات المتابعة على المرضى. أداء الطواقم الطبية في كافة المرافق الصحية وتوفير الرعاية الصحية الكافية للمواطنين.

دكتور. وقال حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، إن نائب الوزير اطلع خلال الزيارة على مستوى التزام الفريق الطبي بالتواجد في الأماكن التي يتم تقديم الخدمات والمبادرات الصحية فيها وذلك خلال الزيارة واستمع إلى شكاوى المواطنين وبادر بالاستجابة السريعة لمساعدة متلقي الخدمات في المركز.

وأشار عبد الغفار إلى أن نائب الوزير قام بتفقد نقطة البيع وعيادات الباطنة والطفل وتنظيم الأسرة وغرفة التطعيمات والمبادرات الصحية ولجنة التحقق من متلقي الحليب ومكتب الصرافة وآلية إصدار شهادات الأمومة والوفاة. .

وأوضح عبد الغفار أن وكيل الوزارة دعا إلى استمرار خدمات تطعيم الأطفال حتى الخامسة مساءا منعاً للتكدس والازدحام. وأشاد بالخدمات التمريضية في رعاية الأطفال وخاصة في رعاية النساء الحوامل، وأوصى بصرف مكافأة تشجيعية لهم نظير أدائهم المتميز في أداء عملهم.

وأشار إلى أن د. ورصد عمرو قنديل توفر المواد والكواشف الطبية لكافة المبادرات الصحية، وأشاد بأداء الأطباء وتفاني جميع أعضاء الفريق الطبي، فضلاً عن أدائهم المتميز في تقديم الخدمات للمواطنين والمرضى نظراً للثقل وأشار إلى الازدحام المروري وضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنظيم المنشأة والنظافة العامة.

وأضاف المتحدث الرسمي للوزارة أن وكيل الوزارة أكد خلال الزيارة على إعادة توزيع المعدات غير المستخدمة للاستفادة منها، فضلا عن سرعة صيانة دورات المياه ونظافة المنشأة، فضلا عن التنظيم المناسب للاستقبال. واختتم المواطنون الزيارة بالشكر لكامل فريق العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى