اخبار مصر

مصطفى بكري: هاتولي بلد تتعرض لحرب شائعات مثلما يحدث في مصر

قال الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن هناك لجانًا إلكترونية تعمل على زعزعة ثقة المواطنين المصريين في اقتصاد بلاده، لافتاً إلى أن اللجان الإلكترونية سم من خلال نشر الشائعات تجلب العسل للمواطنين. .

وأضاف بكري أثناء استضافته في برنامج “حقائق وأسرار” على قناة “صدى البلد”: “في ناس بتقعد هناك وتقولك البلد دي سقطت وده مش صحيح، وناس تانية بتدي” تتظاهر بأنها الحركة الإرهابية” والأطفال الذين تعلموا وتدربوا في أوكرانيا ولندن وصربيا ويأتيون لتنفيذ الأجندة في بلادنا”.

وتابع: “سيكون لدي بلد يحدث فيه نفس الشيء في مصر، ينشر الشائعات ويشن حرب عدم الثقة، وما زال يعتمد على حيله الخاصة. وأضاف: “نطلب من الناس أن يصبروا ليكونوا”. لفترة ولا تستسلموا للشائعات التي تضر بالاقتصاد ويجب منعها.

وأوضح: “أنا أفهم كيف يختلف الوطني عن غير الوطني. “الوطني يتحمل ويقف إلى جانب وطنه في أوقات الشدة والأزمات ويتحمل كل المصائب في ذلك البلد، حتى لو ذهب إلى المنفى وخرج منه أيضا.. ويشير إلى أن هناك أشخاصا لا يمثلون بالشكل الكافي منصبًا أو مشروعًا، حتى لو رأوه. الجيش المصري يظل يقول لك: “لدي شركاتي الخاصة” ويستمر في التشكيك في الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى