رياضة

تن هاغ يوضح ما ينتظر كاسيميرو ومصير الصفقات الجديدة

علق إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، على الأخبار المنتشرة حول إمكانية رحيل الدولي البرازيلي كارلوس كاسيميرو عن الميركاتو الصيفي الحالي، قائلا إنه لم يتمكن من تقديم التوقيع الجديد المنشود منذ بداية العام الماضي.

جاء رد فعل Ten Hag على إضافة اسم كاسيميرو إلى قائمة اللاعبين غير المرغوب فيهم لمانشستر يونايتد للموسم الجديد 2025–24 بعد فوز النادي في مباراة درع الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، وخسر التعادل الوقت. الأصلي.

وأكد تين هاج مكان وجود كاسيميرو، قائلاً: “لقد كان يقوم بالتدريبات التحضيرية للموسم لفترة طويلة. كاسيميرو لائق جدًا في الوقت الحالي ويعمل مع الفريق، مما يجعل الأمور أسهل، وهو لاعب مهم جدًا لفريقنا”.

وأضاف: “كاسيميرو سيرحل عن مانشستر يونايتد؟ ليس لدي ما يشير إلى أنه لن يستمر معنا ونحن سعداء للغاية لأنه سيواصل مسيرته مع الفريق”.

أما عن الصفقات المنتظرة، فلم يقدم تين هاج للصحافيين إجابة واضحة على التقارير الإعلامية حول نجاح مفاوضات شراء قلب الدفاع الهولندي ماتياس دي ليخت من نادي بايرن ميونخ قبل انطلاق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الأوروبي. درع المجتمع.

وقال المدرب الهولندي عن ثنائي بايرن ميونخ ماتياس دي ليخت وناصر مزراوي: “إذا كانت لدينا أخبار فسنشاركها معكم. في غضون ذلك، سنعمل مع الفريق الذي لدينا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى