رياضة

عطية الله: الدفاع عن قميص الأهلي شرف لأي لاعب

أعرب الدولي المغربي يحيى عطية الله عن سعادته بانتقاله إلى النادي الأهلي المصري في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال عطية الله عبر الموقع الرسمي لأبطال أفريقيا: “ارتداء قميص نادي القرن الأفريقي شرف لكل لاعب ولم أتردد لحظة واحدة في الانضمام للأهلي”.

وأضاف: “وافقت على الانضمام للأهلي مباشرة بعد تلقي اتصالات من أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي”.

وتابع: “المفاوضات جرت على الفور ولم تستغرق الكثير من الوقت، ففي الساعات الأخيرة تم توقيع العقد ووضع اللمسات النهائية عليه”.

وتابع: “فضلت اللعب للأهلي أكبر وأفضل نادي في الوطن العربي والإفريقي والمنافس الدائم على الألقاب والذي يمتلك كل مقومات النجاح التي تساعد على تحقيق النجاح والبطولات للفوز”.

عطية الله: فخور بارتداء قميص الأهلي

وشدد: “أنا فخور بردود فعل الجماهير على خبر تفاوضهم معي وأشادوا بي. أنا ممتن جدًا لموقف جماهير الأهلي الذي دعمني قبل أن أرتدي قميص الفريق. آمل أن أتمكن من البقاء، وأن أرقى إلى مستوى كل التوقعات، وأن أساهم في المنافسة على جميع الألقاب».

وأضاف: “أنا بالتأكيد فخور جدًا بعد أن أصبحت لاعبًا رسميًا للأهلي، وهو شرف ومهمة في نفس الوقت. أعرف جيدًا قيمة الأهلي وطموحات جماهيره، وأتمنى أن أفعل كل شيء من أجل الفوز بجميع الألقاب في الفترة المقبلة.

وأتم: “أنا سعيد بالطبع بتواجد المغربي رضا سليم حاليا في الأهلي، وهو ما يساعدني كثيرا على التعود على الأجواء داخل الفريق بشكل أسرع. تربطني به صداقة قوية. تحدثت معه في الأيام القليلة الماضية وأعطاني نظرة شاملة عن كل المواقف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى