اخبار مصر

تجديد الثقة للدكتور زينهم مجد رئيسًا لقسم الجغرافيا في «آداب كفر الشيخ»

دكتور. أصدر عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ القرار رقم 1267 لسنة 2024 بتعيين د. زينهم السيد مجد أستاذ المناخ التطبيقي ونظم المعلومات الجغرافية بكلية الآداب رئيسا لقسم الجغرافيا وقسم نظم المعلومات الجغرافية بالجامعة.

وجاء قرار رئيس الجامعة في إطار القرارات الخاصة بتنظيم العمل الإداري بالجامعات وبعد الاطلاع على القانون رقم 49 لسنة 1972 في شأن تنظيم الجامعات المصرية ولائحته التنفيذية ومذكرة د. عميد كلية الآداب بخصوص ترشيح رئيس مجلس قسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية.

ومن الجدير بالذكر أن د. شغل زينهم مجد منصب رئيس قسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية ومدير برنامج المسح والخرائط المتميز ومحكم في لجان ترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين بالمجلس الأعلى للجامعة وخبير في الدراسات البيئية في جامعة القاهرة. الهيئة العامة في العام الدراسي 2023-2024 في التخطيط الحضري ولها اعتمادات عديدة من الأبحاث الدولية والأنشطة الثقافية والتوعوية على مستوى الجامعة والمجتمع المدني.

دكتور. وعبر زينهم عن شكره وامتنانه للدكتور. عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، ود. وأكد الدكتور وليد البحيري عميد كلية الآداب على ثقتهم الكبيرة والثقة المتجددة فيه وتعيينه رئيسا للكلية من مجلس الكلية أنه سيتم بذل المزيد من الجهود للارتقاء ببرامج القسم المختلفة وتطويرها. تقديم كل ما هو مطلوب للطلاب لتقديم ما هو مطلوب في مجال الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية، مع التركيز على تعزيز مهارات الطلاب الأكاديمية والعملية لمواكبة سوق العمل الخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى