اخبار مصر

رئيس جامعة دمياط يؤكد على أهمية الارتقاء بالبرامج الدراسية

دكتور. التقى الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، اليوم الأحد، برؤساء الأقسام ومسؤولي الجودة والمنسقين بكلية العلوم، وذلك بحضور د. محمد أبو دبارة عميد الكلية، ود. محمد عمران مدير وحدة ضمان الجودة بالجامعة.

وفي بداية اللقاء شكر رئيس الجامعة جهود جميع المشاركين وأكد في كلمته على أهمية وضع رؤية مستقبلية لعمل الأقسام والوحدات لما لها من أهمية في الغرض والدراسة إلى مدى ويمكن تنفيذ الخطط على المدى الطويل، وكذلك دراسة المعوقات ووضع الحلول والعلاجات لها. إظهار ضرورة تحديث الخطط الإستراتيجية لتعزيز العمل وتطويره بما يتوافق مع مكانة الجامعة ومكانتها.

وناقش رئيس الجامعة البرامج الدراسية التي تقترحها الجامعة وأكد على أهمية تحسين البرامج الدراسية في كليات الجامعة وإيجاد برامج جديدة لتزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة للتعلم باستخدام أحدث الوسائل لتشجيع وخلق روح التفوق الإبداع والتميز وربط نتائج التعلم والبحث العلمي باحتياجات المجتمع الحالية والمستقبلية.

وأكد رئيس الجامعة حرصه الدائم على تقديم كافة التسهيلات والدعم لإنجاح الخطط والرؤى المطروحة، بما يخدم العملية التعليمية والتربوية من ناحية وأهالي محافظة دمياط العزيزة من ناحية أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى