الخليج

تعليم جدة يهيّىء المعلمين والمعلمات بـ«حياك»

تحت رعاية مدير عام التعليم بمحافظة جدة نظمت إدارة الموارد البشرية اليوم لقاءً بحضور برنامج “حياك” الذي يستهدف المعلمين والمعلمات المعينين حديثاً على نظام العقود للعام الدراسي 1446م نواباً مدير عام الخدمات المهندس وسام الحبيس وعدد من القيادات الجديدة من المعلمين والمعلمات في إدارة المسرح.

وتضمن اللقاء كلمة لمدير عام تعليم جدة منال اللهيبي ألقاها نيابة عنهم مدير الموارد البشرية محمد سعد الغامدي رحب فيها بالمعلمين الجدد ودخولهم في عالم تعليمي وثقافي مرموق. المنظومة التربوية والاعتماد عليها للعمل بكل إخلاص لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، باعتبارهم اللبنة الأساسية لبناء المجتمعات ودورهم يتزايد في تنمية وتقدم الأجيال القادمة من أبنائنا وبناتنا، الطلاب والطالبات، وتحسين مهاراتهم لتحسين نتائج التعلم والمساهمة في بناء الوطن، مضيفًا أن الجميع في قطاع التعليم بجدة سيقفون إلى جانبهم في تقديم الدعم والمساندة من خلال الاستشارات والبرامج التدريبية عالية الجودة وسيثري تطورك المهني الذي نتمنى حقق الجميع نجاحًا كبيرًا في إنجاز مهمتهم.

وضمن البرنامج قدم فريق الثقافة المؤسسية التعليمية بجدة عروضاً مرئية تعريفية عن وزارة التعليم والأنظمة واللوائح والتوعية بالأنظمة والتطبيقات التقنية، بمشاركة كل من إدارتي تقنية المعلومات والتوعية الفكرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى