رياضة

الجوهرة التي سحرت أبيل فيريرا تدخل حيز اهتمام ريال مدريد

وفي ديسمبر 2022، وافق ريال مدريد على شراء موهبة بالميراس البرازيلي أندريك فيليبي مقابل 411 مليون ريال برازيلي، ويبدو أن فلورنتينو بيريز ينوي العودة من هناك لشراء موهبة جديدة، وإن كان على مستوى الخط الدفاعي.

أكدت مصادر من شبكة ESPN الأمريكية أن ريال مدريد يتطلع إلى جوهرة جديدة من بالميراس، ونحن نتحدث عن المدافع فيتور ريس، الذي يبلغ من العمر 18 عامًا فقط.

وأضافت الشبكة في نسختها البرتغالية: “لقد علمنا أن ريال مدريد أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع فيتور ريس، الذي قدمه المدير الفني أبيل فيريرا مؤخرًا”.

اللاعب المولود في مدينة ساو خوسيه دوس كامبوس، والذي يرتدي القميص رقم 44 لبالميراس والذي ينتهي عقده في ديسمبر 2028، ربما سيتطلب الكثير من ناديه للتخلي عنه قبل ذلك التاريخ.

لكن لم يكن الإسبان فقط هم من كانوا مهتمين بالتعاقد مع فيتور ريس، على الرغم من أنه لعب سبع مباريات فقط بعد ترقيته إلى الفريق الأول في عام 2024، بما في ذلك مباراة واحدة كبديل.

وزعم التقرير أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والثنائي الإنجليزي أرسنال ومانشستر يونايتد، يراقبون عن كثب الجوهرة الدفاعية، خاصة مانشستر يونايتد الذي يعاني خطه الخلفي من إصابات متكررة، آخرها خلال انضمامه حديثا إلى بطولة أوروبا. مدافع. من سيغيب خلال الثلاثة أشهر القادمة؟

وذكرت ESPN أن المفاوضات بين اللاعب والأندية المهتمة به لا تزال في مرحلة الدراسة ولم يتم إجراء أي استفسارات رسمية بشأن ضم النجم الشاب.

ويتابع وكلاء المدافع تحركات الأندية الأوروبية بعد تألقه مع فريق بالميراس تحت 20 سنة وترقيته للفريق الأساسي من خلال أبيل فيريرا، لكن لم يتم الاتصال بهم في هذه المرحلة.

ودفع الأداء الجيد للمدافع بالميراس إلى التحرك بسرعة والموافقة على تمديد العقد في الأول من أغسطس، ووقع فيتور ريس مع النادي حتى نهاية عام 2028.

يُذكر أن اللاعب الواعد خاض إجمالي 10 مباريات مع الفريق الأول، سجل خلالها هدفين، في الكلاسيكو أمام كورينثيانز (2-0) وفلامنجو (1-0)، ومن مبارياته 7 كانت في الدوري المحلي. الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى