رياضة

إصابة جديدة.. فاران ينسحب من أول مباراة مع كومو بعد 20 دقيقة

اضطر مدافع المنتخب الفرنسي السابق رافائيل فاران إلى إلغاء مباراته الأولى مع فريقه الجديد كومو بسبب إصابة مفاجئة في ساقه اليسرى.

وشعر اللاعب المولود في ليل عام 1993 بألم شديد في ساقه اليسرى خلال مباراة كومو أمام سامبدوريا في كأس إيطاليا وتم استبداله لاحقا في الدقيقة 20 بعد أن فحص الطاقم الطبي للفريق الإيطالي حالته على أرض الملعب وقرر عدم السماح. له أن يواصل اللعب السماح.

وكانت المباراة أمام سامبدوريا كومو في الجولة الأولى من كأس إيطاليا هي الظهور الأول لفاران في فريقه الجديد بعد رحيله عن مانشستر يونايتد، إذ لم يتمكن من التعافي من الإصابات التي أوقفت مسيرته وأبعدته عن بطولة أمم أوروبا 2024 مع الفريق. وكان المنتخب الوطني قد أبعد بلاده عن فريقه.

لا يزال من المبكر تقييم مدى الإصابة وتحديد المدة التي سيغيب فيها فاران عن الملاعب مرة أخرى، لكن يبدو أن المدرب الشاب سيسك فابريجاس سيبدأ في التفكير في خيارات أخرى.

ويجب على الجهاز الطبي لنادي كومو إجراء فحوصات شاملة لمعرفة المدة التي سيغيب فيها فاران عن الملعب وإبلاغ فابريجاس بكافة التفاصيل لتحديد موقعه في خط الدفاع قبل نحو 20 يوما من نهاية الميركاتو الصيفي 2024.

تاريخ إصابة فاران

يُشار إلى أن فاران تعرض لعدد كبير من الإصابات خلال فترة وجوده في ريال مدريد، كما زادت مشاكل إصابته في مانشستر يونايتد حيث تعرض لثمانية إصابات في ثلاثة مواسم فقط مع الفريق.

وفي موسم 2023/24 غاب عن المنافسة لمدة شهرين في المراحل الختامية للموسم ولم يتعاف إلا في المباراتين الأخيرتين.

وكانت هذه الأسباب الرئيسية التي دفعت الإدارة الرياضية لمانشستر يونايتد إلى عدم تجديد عقده والسماح له بالرحيل في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

الآن يبدو أن مخاوف الإنجليز لم تكن بلا أساس، حيث أن الظهور الأول لفاران في كومو لم يكن مثاليًا وسيترك العديد من علامات الاستفهام حول سبب توقيعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى