رياضة

كين يرفض رفع الكأس بعد فوز بايرن ميونيخ على توتنهام

رفض المهاجم الإنجليزي هاري كين، هداف بايرن ميونخ، رفع كأس “الإعداد للموسم الجديد” بعد فوز بايرن ميونخ على فريقه السابق توتنهام هوتسبير، في المباراة الحاسمة بنتيجة (3:2) التقيا بهم على ملعب “الكامب نو”. نهاية الأسبوع على ملعب توتنهام هوتسبر في العاصمة الإنجليزية لندن.

وحقق بايرن الفوز بفضل ثلاثية دايوت أوباميكانو وسيرج جنابري وتوماس مولر، الذي سجل في الدقائق 16 و31 و44، فيما سجل السويدي ديان كولوسيفسكي ثنائية توتنهام في الدقيقتين 1 و61.

وتلقى كين ترحيبا خاصا من جماهير توتنهام التي استقبلته بالتصفيق، ودخل في مواجهة عاطفية مع ناديه السابق الذي قضى فيه 14 عاما.

وأظهرت لقطات كاميرا قائد المنتخب الإنجليزي وهو يهمس بشيء في أذن زميله جوشوا كيميتش عندما قرر تسليم شارة القيادة إليه. وشوهد أيضًا وهو يقول “لا” لأنه رفض حمل الكأس التي فاز بها بايرن.

وتلقى كين، الهداف التاريخي لتوتنهام برصيد 280 هدفا، هدية تذكارية خاصة من أسطورة نادي شمال لندن ليدلي كينج، إلى جانب هدية أخرى من مدافع توتنهام السابق وبايرن الحالي إريك داير.

ماذا قال هاري كين عن مباراة توتنهام؟

وقال كين عن المباراة ضد توتنهام: “اعتدت على المجيء إلى هنا، لذا كان من الغريب ارتداء هذا القميص والتواجد خارج الملعب في غرفة تبديل الملابس، لكني أحب الاستمتاع بهذه الفرص”.

وأضاف: “لقد حظيت بمسيرة رائعة في توتنهام ولدي الكثير من الذكريات الرائعة. من الرائع أن أرى الجماهير مرة أخرى والعديد من اللاعبين والموظفين الذين تربطني بهم علاقات كبيرة”.

وتابع: “الاستقبال كان رائعا وكان من الرائع التصفيق لهم في الملعب وأولئك الذين بقوا في الخلف وسأشكر دائما كل جماهير توتنهام على الدعم الذي قدموه لي طوال مسيرتي، سأكون ممتنا”. لقد كان أمرًا لا يصدق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى