اخبار مصر

الحوار الوطني يهنئ أبطال مصر الثلاثة في أولمبياد باريس 2024

ويهنئ الحوار الوطني الأبطال المصريين الثلاثة الذين رفعوا اسم الوطن بأدائهم المتميز والمشرف في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024:

1- أحمد الجندي حاصل على الميدالية الذهبية في الخماسي الحديث.

2- سارة سمير حاصلة على الميدالية الفضية في رفع الأثقال.

3- محمد السيد حائز على الميدالية البرونزية في القتال بالسيف.

وأعرب الحوار الوطني عن خالص تقديره لإصرار وإرادة الشباب المصري الذي تفتخر به بلادنا العزيزة.

الحوار الوطني يهنئ أبطال مصر الثلاثة

طارق عبد العزيز يهنئ أبطال مصر الأولمبيين

من جانبه، هنأ النائب طارق عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ، أبطال مصر في أولمبياد باريس الذين وضعوا اسم مصر على قمة منصة التتويج، مشيراً إلى فوز أحمد الجندي بذهبية الخماسي الحديث، وفضية سارة سمير في الخماسي الحديث. رفع الأثقال وبرونزية محمد السيد في السيف.. تتويج لمن تفوقوا وتحملوا المسؤولية ورفعوا اسم بلادهم في أعظم المحافل الرياضية. أنتم تستحقون وسام التفوق ودرع الوطنية والاستحقاق.

وأضاف عبد العزيز في تصريحات لهيئة التحرير البرلمانية اليوم أن تهنئة الرئيس السيسي لمن حققوا النجاح الأولمبي كانت تعبيرا من القيادة السياسية عن ضرورة الحفاظ على هؤلاء الأبطال والبناء على النجاحات التي تحققت ومنح هؤلاء اللاعبين كل فرصة ممكنة لتقديم الدعم. دعوة وتهنئة السيدة الأولى انتصار السيسي تأكيد على تعزيز روح الأسرة المصرية من خلال الاهتمام الذي أولته للرياضيين والطلاب المتفوقين من جميع أنحاء العالم رب الأسرة المصرية والسيدة الأولى .

وأشار السيناتور إلى أن الألعاب الأولمبية أنتجت أيضا العديد من الجوانب الإيجابية والسلبية وأنه من المهم بالنسبة لنا أن نستثمر وندعم هذه النتائج حتى تكون منارة أمل لنا في المستقبل ويستفيد منها الشباب وتستطيع الأجيال أن تنتج قادرة من الفوز بالبطولات والميداليات.

وتابع عبد العزيز أن الدولة المصرية تهتم كثيرا بأبنائها وأنه من الضروري مدح ورفع القبعات لمن يجتهد ومحاسبة من لا يقوم بواجبه، وأن تجربة الأولمبياد كانت مفيدة. وستؤتي ثمارها في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى