رياضة

برشلونة في مأزق.. تسجيل داني أولمو غير ممكن حالياً

يواجه برشلونة مشكلة جديدة وقديمة عندما يتعلق الأمر بتسجيل عقوده، حيث تشير التقارير إلى أن الوضع المالي للنادي يمنعهم حاليًا من تسجيل الوافد الجديد داني أولمو.

تعاقد برشلونة مع أولمو من لايبزيج يوم الجمعة الماضي لكن النجم الإسباني لن يظهر لأول مرة في المباراة الافتتاحية للدوري ما لم يسترد العملاق الكاتالوني مبلغًا ضخمًا من المال.

وذكرت إذاعة كادينا سير أن برشلونة لا يزال غير قادر على تسجيل الإسباني، قبل خمسة أيام فقط من ظهوره الأول المحتمل في الدوري الإسباني ضد فالنسيا.

وبلغت قيمة انتقال أولمو من لايبزيج إلى برشلونة، بالإضافة إلى الحوافز، نحو 55 مليون يورو، بعقد مدته 6 سنوات وشرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو.

استمرار الوضع المالي السيئ

وتأتي هذه التقارير بعد أن أعلن النادي الكاتالوني عن شراكته الجديدة مع شركة أرامارك للضيافة، وهي صفقة حققت للنادي حوالي 40 مليون يورو.

ومع ذلك، يبدو أن النادي الذي يقوده جوان لابورتا قد يحتاج إلى دعم مالي إضافي وقد تساعد اتفاقية جديدة مع Nike في تسهيل عملية تسجيل اللاعب.

وتنص لوائح الدوري الإسباني على أنه يمكن لأي ناد أن ينفق نفس الأموال التي يتلقاها من المبيعات على التعاقدات الجديدة، وهو أمر لا يستطيع برشلونة فعله حاليًا.

الحل الوحيد هو التخلص من بعض اللاعبين، لكن المشكلة هي أن برشلونة حاليًا لا يملك لاعبًا يمكنه جلب الكثير من المال.

الوحيدون الذين يمكنهم جلب المال هم فرينكي دي يونج، الذي يشعر براحة شديدة في برشلونة ولا يريد الرحيل، رونالد أراوخو الذي تعرض لإصابة خطيرة ومن الصعب جدًا على أي شخص التوقيع معه، ورافينا، الذي فقد الكثير من قيمته السوقية بعد وصوله إلى البلوجرانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى