اخبار مصر

مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ يهنئ أبطال مصر المشاركين في أولمبياد باريس 2024

اجتمع اليوم الاثنين 8 ديسمبر 2024 مكتب عميد جامعة كفرالشيخ برئاسة د. عقد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة اجتماعه الدوري بقاعة المجلس لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالتعليم والعملية البحثية واستعراض المستجدات والموضوعات المطروحة على المجلس.

دكتور. بدأ عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ أعمال المجلس بتسليط الضوء على بدء أعمال الصيانة والتجهيزات بكليات ووحدات الجامعة المختلفة وتجهيز القاعات وقاعات المحاضرات والمعامل والمكتبات والعيادات الطبية بالكليات. . مراقبة النظافة المنتظمة داخل الحرم الجامعي ووضع لوحات إعلانية والتحذير من ضرورة الالتزام الصارم. كما أكد على ضرورة مواصلة الدراسة في الجامعات في الفصل الصيفي من العام الدراسي 2023/2024. واتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات اللازمة في كافة كليات ووحدات الجامعة لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024/2025.

دكتور. وهنأ عبد الرازق الدسوقي أبطال مصر الذين شاركوا في أولمبياد باريس 2024 على إنجازهم الجديد الذي يضيف إلى إنجازات هذا الجيل ويبرز عزيمة ومثابرة وقوة الإرادة لدى الشباب المصري الذي يفتخر به وطننا العزيز مصر.

كما هنأ رئيس جامعة كفرالشيخ فرق الجامعة الفائزة في فعاليات مهرجان العلمين العالمي بمدينة العلمين الجديدة، وأشار إلى أن الجامعة مهتمة جدًا بالمشاركة في مهرجان العلمين العالمي بمدينة العلمين الجديدة، وذلك بمشاركة بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية لمنطقة الساحل الشمالي الغربي بالكامل وخاصة مدينة العلمين وترويج السياحة بالمدينة وشواطئها الساحرة ومناخها المعتدل وتعزيز فرص الاستثمار بمنطقة الساحل الشمالي الغربي والتأكيد على دور القوى الناعمة. في دعم الجهود التنموية للدولة وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

دكتور. وأكد عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ على المتابعة المستمرة لسير العمل بمعامل التنسيق الإلكتروني بمكتب تنسيق الجامعة لمساعدة طلاب الثانوية العامة في تسجيل رغباتهم على موقع تنسيق القبول بالجامعة والمعاهد بشكل مجاني وتوفير كافة المعلومات التي مساعدتك في مراحل التنسيق المختلفة.

كما أكد رئيس جامعة كفرالشيخ على الاهتمام المتزايد بدعم الابتكارات والمبتكرين والعباقرة، وكذلك دعم المشروعات النهائية المتميزة، وهنأ فريق جامعة كفرالشيخ الحائز على المركز الثاني في (صناع التغيير – إيناكتوس مصر 2024). تم تنظيم المسابقة بالتعاون بين صندوق Innovators and Geniuses وهيئة Enactus العالمية.

كما وجه رئيس جامعة كفرالشيخ عمادة كليات الجامعة بمتابعة عمل قوافل التنمية الشاملة ومواصلة عمل القوافل التوعوية وتلبية كافة الاحتياجات اللازمة لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى