اخبار مصر

جدول تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية 2024.. النسب والدرجات

تنسيق الجامعات الأهلية والخاصة 2024. د. ترأس أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاجتماع المشترك لمجلسي الجامعات الخاصة والأهلية، اليوم الاثنين، بحضور د. عبد الوهاب عزت أمين مجلس الجامعات الخاصة، ود. ماهر مصباح أمين مجلس الجامعات الخاصة وأعضاء المجلس بمقر الجامعة البريطانية بالشروق.

وفي بداية اللقاء تحدث د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي أسرة الجامعة البريطانية بقيادة د. محمد لطفي على استضافة المجلس.

وشدد الوزير على متابعة دعم الطلاب خلال مراحل التقديم للجامعات، موضحاً أن نظام التعليم شهد توسعاً كبيراً في الآونة الأخيرة ضمن توجيهات القيادة السياسية بتوسيع إتاحة التعليم العالي، لافتاً إلى أن تطلع الوزارة إلى تحقيق التكامل بين الفروع التابعة لنظام التعليم العالي بما فيها الجامعات الحكومية والخاصة والتأكد من تحقيق الجودة في تقديم الخدمات التعليمية التي تساهم في تكوين خريج مؤهل يتمتع بالكفاءات والمهارات الضرورية لسوق العمل ضرورية لتحقيق رؤية الدولة للتنمية المستدامة في عام 2030.

وأقر المجلس الحدود الدنيا للتقدم إلى كليات الجامعات الخاصة والخاصة للحصول على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها. هذه مدرجة في الجدول أدناه:

تنسيق الجامعات الخاصة والخاصة 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى