العالم

سويسرا تمدد تعليق رحلاتها الجوية من وإلى تل أبيب وبيروت

وبحسب قناة القاهرة الإخبارية، أعلنت الخطوط الجوية السويسرية، اليوم الاثنين، تمديد تعليق رحلاتها من وإلى تل أبيب وبيروت حتى الثلاثاء 13 أغسطس 2024.

وفي السياق نفسه، أكدت شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا أنها مددت تعليق جميع رحلاتها من وإلى تل أبيب وبيروت وكذلك إلى طهران وعمان وأربيل حتى الأربعاء 21 أغسطس 2024.

وسبق أن أفادت وكالة الأنباء البريطانية رويترز يوم الأحد أن شركة طيران الشرق الأوسط اللبنانية تؤجل عودة بعض الرحلات من مساء الأحد 28 يوليو 2024 إلى صباح الاثنين 29 يوليو 2024.

وجاءت هذه القرارات بعد سقوط صاروخ على مجدل شمس في هضبة الجولان المحتلة أمس السبت 27 يوليو 2024، مما أدى إلى مقتل 12 إسرائيليا وإصابة أكثر من 30 آخرين. وأدى هذا الحادث إلى تصعيد التوتر على الجبهة الشمالية بين لبنان وإسرائيل.

وقال بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي، عقب حادثة قرية مجدل الشمس: إن “حزب الله اللبناني سيدفع ثمنا باهظا للهجوم الصاروخي الذي تسبب في مقتل أطفال في هضبة الجولان المحتلة”.

وأعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن محادثة جرت بين نتنياهو وزعيم الطائفة الدرزية، فيما أبدى استياءه من وقوع الحادثة في مجدل شمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى