رياضة

كيشو يكشف كواليس 36 ساعة صعبة بعد أزمة اتهامه بالتحرش في باريس

أكد محمد إبراهيم كيشو، نجم المصارعة اليونانية الرومانية الدولي، أنه عاش أصعب 36 ساعة عندما اتهم بالتحرش بفتاة في أحد شوارع باريس، موضحا أنه بدأ التحقيق معه من قبل الشرطة الفرنسية. الذي برأه من التهمة.

وأضاف كيشو خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “ماتش” على قناة “صدى البلد” أنه واثق من أنه لن يرغب في ارتكاب مثل هذا الفعل، وهو ما دفعه لطلب حضور الكاميرات مؤكدا وأن روتين وبطء الإجراءات كان صعباً عليه، رغم المعاملة الجيدة من قبل الشرطة الفرنسية.

وأشار إلى أنه غادر القرية الأولمبية لأنه كان يريد الجلوس بمفرده، لكنه التقى ببعض زملائه المصريين في باريس في أحد المقاهي، وأوضح أن المكان كان مزدحما، لكن ذلك أدى إلى قذف يده واصطدام جثة فتاة. ولم يكن يعرف إذا كانت فتاة أم فتى.

وأوضح أنه غادر بعد أن التقى بها، إلا أنها لاحقته وبدأت بالحديث معها قبل أن تعتذر لها، إلا أنها استغلت مرور الشرطة الفرنسية لتبلغهم كذبا بأنه هو من قام بالتحرش بها. ثم تم القبض عليه واقتياده إلى مقر الشرطة. وأضاف: “جاء السفير المصري في باريس والعديد من المسؤولين على الفور لإنهاء الأزمة”.

وتابع المصارع الروماني أن المترجم الذي رافقه وقت الأزمة أبلغه بتسرب الخبر إلى الصحف الفرنسية ومن هناك نقلت وسائل الإعلام في مصر هذه الحادثة وتابع: “ردود الفعل السيئة صدمتني”. حكمت علي دون معرفة الحقيقة. “عندما فزت بميدالية أولمبية في طوكيو 2020.”

وتابع تصريحاته وقال إنه كان ينتظر دعم اللجنة الأولمبية المصرية واتحاد المصارعة، إلا أنهم أدانوه دون انتظار نتائج التحقيق، مما أدى إلى مهاجمة العديد من الجماهير له والتأكيد على أنه لم يفعل. شرب الخمر، وهو ما أثبتته التحقيقات، التي برأته من كامل التهمة.

وتابع كيشو في حديثه بالقول إن والدته واجهت وقتا عصيبا عند القبض عليه، وهو الأمر الذي كان يشغل باله طوال الوقت، وعندما خرج اتصل بها على الفور وأعربت عن ثقتها به واطمأنت معنويا وأضافت: “سأقاضي كل من اتهمني بالسكر والتحرش بي للتعويض عن هذه الحادثة. لكن أولاً سأنتظر حتى أحصل على قسط من الراحة.

واختتم تصريحاته بالقول إنه لم يغلق هاتفه عند خروجه من القرية الأولمبية، كما أعلنت اللجنة الأولمبية، إلا أن طاقة شحن الهاتف نفدت أثناء المباراة التي خسر فيها، ويمكن أن يعزى ذلك إلى حقيقة أنه فقد التركيز. خاصة أنها كانت المرة الأولى التي يخسر فيها بهذه النتيجة الكبيرة، على الرغم من أنه كان يصارع لمدة 15 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى