رياضة

هانزي فليك: ما حدث أمام موناكو لن يتكرر في مباراة فالنسيا

وعد المدرب الجديد لبرشلونة، هانسي فليك، جماهير الفريق بأداء مختلف عن الذي أظهره أمام موناكو في كأس جوان غامبر، حيث خسر برشلونة 3-0 على ملعب مونتجويك أمام أكثر من 50 ألف متفرج. الفريق قبل بداية الموسم الكروي 2025-24.

سيلعب برشلونة أول مباراة له في الدوري الإسباني على ملعب ميستايا في فالنسيا في 17 أغسطس، ويثق هانسي فليك في أن فريقه سيقدم أداء أفضل مما فعل ضد موناكو مساء الاثنين.

حلل هانسي فليك خسارة فريقه أمام موناكو في كأس جوان غامبر بعد أن ظهر هادئا للغاية ويأمل بمستقبل أفضل للفريق تحت قيادته.

وقال فليك للصحفيين: “في الدقائق الأولى كنا جيدين وسنحت لنا بعض الفرص الجيدة لتسجيل الهدف الأول، لكن بعد ذلك لم نلعب بنفس السرعة التي لعبنا بها في المباريات السابقة”.

وتابع: «لم تكن لدينا الثقة التي كانت لدينا في الجولة الأمريكية وتحسن موناكو بمرور الوقت وسجل الأهداف في بداية الشوط الثاني. حاولنا تغيير الأمور، لكن الأخطاء الفردية لم تسمح لنا بذلك، ولم نمارس الضغط الذي نمارسه عادة. علينا أن نتدرب أكثر وهذه هي مهمتنا.” اليوم رأينا ما نجح وما لم ينجح. سنقوم بتحليل هذه المباراة وأنا متأكد من أننا سنفعل ذلك بشكل أفضل يوم السبت.

وتابع فليك: “أعرف مدى جودة الفريق في اللعب. لقد رأينا ذلك في أمريكا واليوم لم تكن مباراة جيدة ضد خصم جيد، لكن في فالنسيا سنلعب بشكل مختلف وأنا متأكد من أننا سنلعب مباراة أخرى.

 

وعندما سُئل عما إذا كان لامين يامال وفيران توريس غير مستعدين للبدء ضد فالنسيا، أجاب: “سنرى ما إذا كان أولئك الذين لعبوا للمرة الأولى اليوم مستعدون للبدء في فالنسيا. “إنها ليست فترة إعداد سهلة، ولكن هذا هو الحال.” “جميع الفرق مسؤولة عن رعاية لاعبينا.”

وأنهى المدرب الألماني حديثه عن الوافد الجديد داني أولمو بالكلمات: “أعرفه منذ أن كنت في الدوري الألماني. إنه لاعب نحتاجه. يمكنه تسجيل الأهداف وإحداث الفارق ولهذا السبب قمنا بإحضاره”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى