اخبار مصر

«الطفولة والأمومة» يتدخل لدعم «رضيعة» بالشرقية

أعلن المجلس القومي للطفولة والأمومة تدخله لدعم الطفلة الصغيرة “ابنة السيدة التي رفعت الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي للاعتداء على حماتها” والمتهمة في قضية والدة زوجها، وأكد دعمه الكامل لحماية الطفلة وحصولها على حقوقها القانونية وتقديم الرعاية الطبية لها بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان.

وأوضح المجلس أنه تم استدعاء والد الطفلة إلى مقر وحدة حماية الطفل بمركز ومدينة ديراب نجم بمحافظة الشرقية وتم استلام السجلات الطبية الخاصة بالطفلة والأدوية وتسليمها لوالدتها وأسرتها وجاري المتابعة بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان لتقديم الدعم والرعاية الطبية اللازمة لحالته.

دكتور. وأشارت سحر السنباطي رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة إلى أن الإدارة العامة لرعاية الطفل ووحدة حماية الطفل بمحافظة الشرقية وكذلك الوحدة الفرعية بالمركز ومدينة دير نجم قدمت الدعم اللازم. للطفلة منذ البداية من خلال تسهيل دخول الأم إلى جناح الولادة لمواصلة الرضاعة الطبيعية لضمان صحة وسلامة الطفل. وأكدت أن المجلس القومي للطفولة والأمومة لن يتوانى عن اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الأطفال وتقديم الدعم اللازم لحماية الأطفال وتحقيق رفاهيتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى