رياضة

بحضور أساطيره.. برشلونة يودع قائده سيرجي روبرتو

ودع نادي برشلونة الإسباني بشكل خاص قائده سيرجي روبرتو الذي سيغادر الفريق بعد مسيرة طويلة امتدت لـ 18 عاما.

وعرض النادي الكتالوني، خلال الاحتفال، جميع الألقاب التي فاز بها سيرجي روبرتو مع الفريق، حيث يعد أحد اللاعبين الأكثر حصولاً على الألقاب، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا مرتين، وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة، وسبع بطولات، وستة كأس إسبانيا. ديل ري.

وأقيم الحفل بحضور أساطير الفريق مثل المدرب السابق تشافي هيرنانديز وكارليس بويول وجيرارد بيكيه.

كما انتشرت في الأيام الأخيرة عدد من الرسائل من زملائه السابقين في الفريق عبروا فيها عن تمنياتهم الطيبة له عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبرزهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

“لقد حققت حلمي. أنا من مشجعي برشلونة منذ ولادتي”.

وشكر روبرتو الحاضرين على مشاركتهم هذه اللحظة معه، مستعيدًا ذكرياته من زيارته إلى “لا ماسيا” حتى اليوم. وقال: “على مدى السنوات القليلة الماضية رأيت الأساطير تغادر واليوم جاء دوري. لقد كنت من مشجعي برشلونة منذ ولادتي وأشاهد برشلونة دائمًا. عندما كنت في الرابعة عشرة من عمري، حققت حلمي وقمت بهذا “المتعة”.

وأضاف: “الأيام التي أمضيتها في لاماسيا كانت أفضل سنوات حياتي مع زملائي الذين هم أفضل أصدقائي… في سن 18 عامًا شاركت مع الفريق الأول لأول مرة (بيب) جوارديولا”. لقد كان يومًا خاصًا في مسيرتي: “سيخبرني أنني سأفوز بـ 25 لقبًا وسألعب 373 مباراة”.

كما وجه رسالة للاعبين الصاعدين في أكاديمية النادي التي اعتبرها “قلب برشلونة”، قائلا: “لدينا لاعبون رائعون. أود أن أقول لهم أن يتحلوا بالصبر. لقد ناضلت كل عام لتحقيق حلمي.” أقول لهم إذا كان هذا هو حلمهم، عليهم المثابرة والعمل. “… الفرص تأتي وهذا هو أفضل ناد في العالم.”

من جانبه، شكر الرئيس خوان لابورتا أساطير الفريق الحاضرين في يوم قال إنه كان مليئا بالعواطف والمشاعر. وقال: “ما أريد أن أخبرك به هو أنك (سيرج) كنت شخصًا مثاليًا منذ أن كان عمرك 14 عامًا، مسيرة مهنية ناجحة، يمكنك أن تفخر بذلك… أريد أن أخبرك ولعائلتك أن برشلونة”. هو بيتك، وكان دائمًا وسيظل دائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى