رياضة

الزمالك يكشف آخر التطورات الخاصة بفترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين

كشف إبراهيم صلاح، مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر التطورات المتعلقة بالفترة الإعدادية لفرق القطاع استعداداً للموسم الجديد.

وقال نائب المدير الفني لقطاع الشباب، إن الأمور تسير بشكل رائع وجميع الفرق تتدرب يوميا على ملعب مجمع استاد المرحوم إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء.

وأشار إبراهيم صلاح إلى أن التدريبات تتبع برنامجا خاصا تم وضعه لجميع الفرق قبل انطلاق المرحلة الإعدادية سواء من الناحية البدنية أو التأهيلية من خلال الاستعانة بمخططي الأحمال وتجربة الإعداد البدني الشامل.

وأضاف أن البرنامج التدريبي الفني والتكتيكي قام بإعداده بدر حامد رئيس قطاعات الكرة والمدير الفني للقطاعات، بالإضافة إليه وحازم إمام نائب المدير الفني للقطاع، بالإضافة إلى الجهاز الفني للقطاع ولأول مرة هذا الموسم كان أيضًا برنامج لحراس المرمى من إعداد عماد المدير الفني لحراس المرمى.

وأكد إبراهيم صلاح أنه بالإضافة إليه يقوم بدر حامد وحازم إمام وعماد المندوح وجميع مسؤولي القطاع بالمتابعة والتواجد المستمر لجميع الفرق خلال مرحلة الإعداد، فضلا عن التنسيق المستمر والاجتماعات الدورية مع وتقوم الأجهزة الفنية بتنسيق الجميع بالتفاصيل والاهتمامات لتحقيق أقصى استفادة من الاستعداد للموسم الجديد.

واختتم نائب المدير الفني للقطاع حديثه بالتأكيد على أن الجميع في قطاع الناشئين يعملون لتحقيق الهدف الأساسي وهو إنتاج عناصر متميزة تخدم نادي الزمالك في المستقبل القريب، خاصة أن القطاع يمتلك لاعبين يتمتعون بمهارات فنية ممتازة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى