اخبار مصر

مكناش رايحين نتفسح.. عبد اللطيف منيع يكشف كواليس مشاركته في الأولمبياد

وقال المصارع عبد اللطيف منيع إنه راضي بقضاء الله وليس لدي أي شيء ضده. لم نكن نخطط لعمل استراحة، لكن أملنا كان أن نسعد أكبر شعب في مصر، الأكبر في العالم، ولم ننزعج من التعليقات السلبية.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على بوابة البلد، وجه الشكر للدولة المصرية على تقديم 28 مليون جنيه لاتحاد المصارعة لأبطال المصارعة.

وأضاف عبد اللطيف منيع، لاعب منتخب مصر للمصارعة، أن الرئيس السابق لاتحاد المصارعة تعرض لأزمة صحية واستقال من منصبه، وتولى الرئيس الحالي للاتحاد منصبه.

وأضاف أن وزير الشباب والرياضة أعطى الجمعية دعما أكثر مما هو مطلوب، لافتا إلى أن وزير الشباب لا يتدخل في قرار الجمعية حيث أن مجلس إدارتها منتخب من قبل الجمعية العمومية.

وأضاف المصارع عبد اللطيف منيع أنه اتفق مع وزير الشباب على أن يكون راتبه 7 آلاف جنيه مصري، وأن تكون مدة تأهله للأولمبياد ثلاث سنوات وليس أشهر فقط.

وقال إنه يتحمل مسؤولية الهزيمة وسوء التخطيط، مضيفا أنه جرد اتحاد المصارعة من حقوقه قبل الأولمبياد بما في ذلك إنشاء المعسكرات الداخلية والخارجية والرواتب الثابتة.

ودعا إلى زيادة التمويل والدعم للاعبين المستعدين للفوز بميداليات أولمبية، مضيفا: “أمريكا أنفقت مليون دولار على مهمتها في يوم واحد”.

وأضاف أنه رفض مغادرة مصر والتجنس في دولة أخرى لأنه بنى حياة مستقرة في مصر، موضحا أنه رفع شكواه إلى وزير الشباب بشأن عدم توفر الأجهزة الطبية أو النفسية أو البدنية، وتم الرد على ذلك عندما وطلبت جمعيته منه توفير خبير أجنبي ومدلك وأخصائي تغذية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى