اخبار مصر

البث المباشر لمشاهدة مباراة المغرب الأولمبي وأوكرانيا يلا شوت اليوم في أولمبياد باريس

وسيبحث المنتخب المغربي عن فوزه الثاني على التوالي ضمن المجموعة الثانية عندما يواجه نظيره الأوكراني ضمن منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس على ملعب جوفري جيشار في سانت إتيان.

بث مباشر مباراة المغرب وأوكرانيا يلا شوت اليوم في أولمبياد باريس

ويلعب المنتخب المغربي اليوم ضد أوكرانيا في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية بباريس.

وحقق المنتخب المغربي فوزا صعبا وتاريخيا على الأرجنتين في مباراة الجولة الأولى بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، فيما خسر المنتخب الأوكراني أمام العراق بنتيجة 2-1.

أسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس عن وقوع المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب الأرجنتين والعراق وأوكرانيا.

ويمكنكم مشاهدة مباراة المنتخب الأولمبي المغربي وأوكرانيا بالضغط هنا.

كما يمكنكم متابعة مواجهة المنتخب الأولمبي المغربي وأوكرانيا عبر رابط آخر بالضغط هنا.

يستعد المنتخب المغربي لكرة القدم لخوض منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 مساء السبت 27 يوليو 2024. ويتطلع أسود الأطلس إلى مواصلة نتائجه الإيجابية بعد فوزه التاريخي في الجولة الأولى على الأرجنتين.

ما هي القنوات التي ستنقل مباراة المغرب وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024؟

وتمتلك شبكة البث beIN Sports حقوق بث أولمبياد باريس 2024، بما في ذلك مسابقة كرة القدم ومباراة المغرب وأوكرانيا، كما تمتلك شبكة البث قناة الكأس.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وأوكرانيا

  • بي إن سبورتس اتش دي 1.
  • الكاس واحد HD

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى