رياضة

أيوزي بيريز يعزز هجوم فياريال قادماً من ريال بيتيس

وانتقل الدولي الإسباني أيوزي بيريز إلى فياريال رغم عدم مشاركته في المسابقات القارية الموسم المقبل، مقارنة بناديه السابق ريال بيتيس الذي قضى فيه موسمين بعد هبوطه إلى ليستر سيتي الإنجليزي في 2023.

ووقع نجل أكاديمية تينيريفي عقدا لمدة أربع سنوات مقبلة، تنتهي في يونيو 2028، حسبما ذكر الموقع الرسمي لنادي فياريال مساء الثلاثاء، دون الكشف عن قيمة الصفقة التي من المتوقع أن لا تقل عن ذلك. أكثر من 4 ملايين يورو، بحسب وسائل إعلام محلية.

وسيتدرب أيوزي بيريز مع زملائه الجدد غدًا الأربعاء تحت إشراف المدير الفني مارسيلينو جارسيا تورال، وسيقدم بعد ظهر الجمعة الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي في مؤتمر صحفي في القاعة الصحفية بملعب لا سيراميكا حضور أعضاء مجلس الإدارة.

عند الإعلان عن انتقال اللاعب المولود في عام 1993، قال موقع فياريال على الإنترنت: “أيوزي بيريز هو توقيع خاص بالنسبة لنا. إنه مهاجم سريع يلعب مباشرة نحو المرمى ويستخدم قدمه اليمنى ويتمتع بقوة كبيرة. إنه لاعب كرة قدم متعدد الاستخدامات ويمكنه اللعب كمهاجم كاذب أو كمهاجم ثانٍ أو على الجناح واليسار والعودة إلى الوسط.

وتابع البيان: “في يوليو الماضي، كان مهاجم تينيريفي ونيوكاسل يونايتد السابق ضمن تشكيلة إسبانيا التي فازت بكأس أوروبا (بطولة أوروبا 2024)، والتي جاءت بعد موسم رائع مع ريال بيتيس أحرز فيه العديد من الأهداف المهمة بنجاح مرموق. “”

منذ انضمامه من ليستر سيتي في يناير 2023، سجل أيوزي بيريز 12 هدفًا في 50 مباراة مع ريال بيتيس في الدوري الإسباني، حيث كلف اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا 30 مليون جنيه مصري للانتقال إلى ليستر سيتي قادمًا من نيوكاسل يونايتد في صيف 2019. الذي اشترى عقده مع تينيريفي في 2014 مقابل يورو واحد فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى