اخبار مصر

مصطفى الشريف يكشف تفاصيل مشاركته في أولمبياد باريس: جيت زي ما روحت.. انتظروني

كشف الكابتن مصطفى الشريف، لاعب مصر الدولي لألعاب القوى في أولمبياد باريس، عن عدم جاهزيته نفسياً للمباراة بسبب عدم الراحة مع المدرب.

الألعاب الأولمبية في باريس

وقال خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على بوابة البلد، إنهم قبل عام من البطولة طلبوا تغيير المدرب، لكن ذلك لم يحدث.

وأضاف الكابتن مصطفى الشريف، لاعب مصر الدولي لألعاب القوى في أولمبياد باريس، أنه أحد أصغر لاعبين بين 32 لاعباً وأصغر لاعب في الوفد المصري، لافتاً إلى أن ألعاب القوى أم الألعاب وهي أم الألعاب. يُرى كثيرًا.

وأضاف أن المركز الأول عالمياً في رمي الرمح يبلغ نحو 93 متراً، لافتاً إلى أن المباراة التي خاضها في أولمبياد باريس 2024 كانت صعبة وحصل على المركز 29 من أصل 32.

أعرب الكابتن مصطفى الشريف، لاعب المضمار والميدان الدولي المصري في أولمبياد باريس، عن سعادته بأدائه في أولمبياد باريس و”I Get As I Go”، وطالب بحجز مكان في أولمبياد لوس أنجلوس 2028 للانتظار. له.

خلص الكابتن مصطفى الشريف، اللاعب الدولي المصري في ألعاب القوى في أولمبياد باريس، إلى أنه يحصل على راتب قبل الضريبة قدره 6000 جنيه مصري، وأوضح أنه تم إحضار رمي الرمح له بعد أن طلب ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى