رياضة

أحمد أبو مسلم: بيرسي تاو لن يرحل عن الأهلي

أكد أحمد أبو مسلم نجم النادي الأهلي السابق، أن محمد عبد المنعم مدافع الأهلي ومنتخب مصر، يقترب من التوقيع رسميًا لنادي نيس الفرنسي، وأن هناك اتفاقًا ماليًا بين الطرفين. تم التوصل إليه، لكن يبقى الإجماع على معدل المبيعات في المستقبل، مما يشير إلى أن الأمور تسير بشكل جيد في مدينة نيس وأن عبد المنعم قادر على التكيف والخروج بشكل أقوى.

وقال أبو مسلم في تصريحات تلفزيونية: “فوجئت بخبر مفاوضات قطر مع أحمد عبد القادر، لكن في هذه المرحلة الأمور ممكنة، وفي الآونة الأخيرة ظهرت أيضًا قضية مارسيل كوهلر في بيرسي تاو”. المدرب السويسري لا ينسى بعض الأشياء بسرعة.”

وأضاف: “أرى أنه من الصعب رحيل بيرسي تاو في هذه المرحلة حيث رحل أكثر من لاعب وهناك احتمال أن يرحل طاهر أيضا، لكن محمد عبد الله الناشئ الصاعد سيكون له مباراة واحدة مهمة”. دوره بداياته واعدة.”

وتابع: “بالنظر إلى عدد المغادرين للأهلي فمن المؤكد أنه سيكون هناك دعم قوي وأنا واثق من بقاء بيرسي تاو في الفريق وأنه بسبب غضبه خلال الموسم تم إقالته لأنه ليس لاعبا”. في الفريق هو آخر مرة.”

وتابع: “يحيى عطية الله رصيد كبير للأهلي، ومع عودة علي معلول سيكون هناك تأمين للجبهة اليسرى التي بدأت في الصعود في الفترة الأخيرة، وكذلك هو “لاعب شاب و” كان من الضروري أن يكون هناك لاعب ذو خبرة في هذا المركز، وعطية الله لاعب ذو خبرة”.

وأشاد أبو مسلم بالمفاوضات مع محمد علي بن رمضان قائلا: “لاعب شاب وأحد أبرز اللاعبين، وسيكون إضافة كبيرة للأهلي”.

وأتم: “أشرف بن شرقي لاعب ممتاز وله تجربة جيدة مع الزمالك. إذا أراد الأهلي ضمه فهذا سيحسم الأمر، لكن الأمور بالتأكيد ستحسم بواسطة مارسيل كوهلر”. مدافع جيد، ومن الأسماء الجيدة هو مصطفى العش مدافع Z، وبالتأكيد سيفعل ذلك”. يكون “سيكون من الرائع أن تشمله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى