اخبار مصر

توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة القومية لسلامة الغذاء والغرفة التجارية بسوهاج (صور)

وقع النائب خالد أبو الوفا رئيس مجلس إدارة غرفة سوهاج التجارية بروتوكول تعاون مع الهيئة القومية لسلامة الغذاء برئاسة د. طارق الهوبي وبحضور اللواء عبد الفتاح سراج. محافظ سوهاج و د. محمد عبد الهادي نائب المحافظ. وتضمن البروتوكول إنشاء فرع للهيئة في مقر الغرفة التجارية بالمحافظة.

توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة الوطنية لسلامة النفايات

شهد اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج ورئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، الانتهاء من الأنشطة التدريبية المتعلقة بتطبيق اشتراطات الهيئة العامة لسلامة الغذاء على الفنادق والمطاعم والمؤسسات السياحية والمخابز البلدية التابعة للهيئة الجامعة قانون الأعمال العامة بحضور د. محمد عبد الهادي نائب المحافظ، والنائب خالد الوفا عضو مجلس الأعيان رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة، والنائبة رشا إسحاق عضو مجلس الأعيان.

توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة الوطنية لسلامة النفايات

وأكد محافظ سوهاج على أهمية هذا التدريب للمنشآت السياحية والمطاعم، لما يحتويه من مواد عملية وعلمية تعمل على تحسين الخدمات المقدمة لضيوفها، مما يعود بالنفع على السياحة من خلال تحسين جودة الأطعمة والبقالة المقدمة وسلامتها وغيرها. ويشير الالتزام بمعايير الإمدادات الغذائية الدولية والمحلية إلى أهمية قطاع السياحة في تنمية الناتج الاقتصادي ورسم المستقبل بسوهاج وأهمية العمل في جذب السياحة الداخلية والخارجية والاستثمار في الجانب الإنساني.

توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة الوطنية لسلامة النفايات

كما تم تكريم عدد من الطلاب المتفوقين الذين أنهوا الدورة. ووجه النائب خالد أبو الوفا، رئيس الغرفة التجارية، الشكر لمحافظ سوهاج على جهوده في دعم كافة القطاعات بالمحافظة، والقيادة السياسية على الاهتمام الكبير بأهالي سوهاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى