العالم

آليات الاحتلال الإسرائيلي تواصل التوغل بمدينة رفح الفلسطينية

وذكر مراسل القاهرة نيوز يوسف أبو كويك أن شرق بلدة خان يونس الفلسطينية جنوب رفح تواصل الفرقة 98 من جيش الاحتلال الإسرائيلي عمليتها البرية في البلدة التي يقع مركزها في منطقة بن سهيلة الأطراف الشمالية. منها وفي مدينة القرارة ومنطقة الزينة.

وأضاف أبو كويك، اليوم الأربعاء، أنه “قبل ساعتين أطلقت آليات الاحتلال وبعض القناصة المتمركزين هناك النار على الطرف الشمالي لبلدة بني سهيلة، وتحديدا في منطقة الرميدة، ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة” آخرين. وتم تحويلهم جميعا إلى مستشفى ناصر في مدينة خانيونس».

وأوضح أن “مستشفى ناصر في مدينة خان يونس استقبل صباح اليوم الأربعاء، أربعة شهداء تم انتشال جثثهم من شقة سكنية تعرضت لهجوم الليلة الماضية في منطقة أبراج حمد، وأن سيارات الإسعاف والدفاع المدني “لم نتمكن من ذلك”. “لأنها منطقة تعتبر من المناطق الخطرة التي طالب الاحتلال الإسرائيلي سكانها بها”، “فحاولوا انتشال الجثث هذا الصباح”.

وأشار إلى أن الفلسطينيين ينعون الآن جثامين الشهداء الذين استشهدوا منذ منتصف ليلة أمس وحتى اليوم، وأن عددهم وصل إلى 19 شهيدا، أربعة منهم في مخيم المغازي، بعد أن قصفت طائرات الاحتلال منزل عائلة عيد الذي هاجمته. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى