رياضة

ثلاثي “بي أم في” بعد “بي بي سي”.. هل يصنع التاريخ في ريال مدريد؟

تجنب كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مقارنة ثلاثي الفريق المكون من جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور وكيليان مبابي بالثلاثي التاريخي للفريق المكون من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل.

وسجل مبابي هدفه الأول في أول مباراة له مع ريال مدريد، الأربعاء، أمام أتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

وأطلقت وسائل إعلام إسبانية على ثلاثي بيلينجهام وفينيسيوس ومبابي اسم “بي إم في”، نسبة إلى الاسم الذي أطلقته هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” على ثلاثي رونالدو وبنزيما وبيل، الذي تنافس في برشلونة ضد ثلاثي آخر ضم ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز. وكان يعرف باسم “MSN”.

ويشير الاسم الجديد إلى شركة ألمانية لصناعة السيارات ترعى ريال مدريد، رغم أنه لا يضم ثلاثي الهجوم الذي يضم فينيسيوس ومبابي ورودريجو، مع استبعاد الأخير لصالح بيلينجهام.

”فريق عظيم ومختلف“

وكتبت صحيفة ماركا أن “ثلاثي BMV يمنح (ريال) مدريد لقبه الأول”، وأشارت إلى أن الفريق “يمتلك مجموعة رائعة من الخيارات الهجومية”. ودعت الأندية الأخرى إلى “الاستعداد” لمواجهة هذا الثلاثي.

وتحدثت صحيفة AS عن ثلاثي BMV في يونيو الماضي بعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد.

وبعد نهائي كأس السوبر الأوروبي، سُئل أنشيلوتي عن المقارنة بين بي إم في وبي بي سي، خاصة أنه قام أيضًا بتدريب الثلاثي رونالدو وبنزيما وبيل. وأجاب: تحدثنا عن ذلك بالأمس في الجهاز الفني ومن الصعب للغاية مقارنة هذا الفريق بفريق 2014.

وتابع: “الأمر معقد للغاية. كان هذا الفريق رائعًا ومختلفًا، مع بيل وبنزيما ورونالدو. لقد كانت سلسلة غير عادية من الهجمات. ما لا يتغير أبدًا في هذا النادي، حتى بعد مرور عشر سنوات، هو جودة الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى