رياضة

توتنهام يعاقب بيسوما بعد استنشاقه “غاز الضحك”

سيغيب لاعب خط وسط توتنهام هوتسبير، إيف بيسوما، عن بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد إيقافه من قبل النادي عقب التحقيق في لقطات تظهره وهو يستنشق أكسيد النيتروز، أو أكسيد النيتروز.

ونشر بيسوما لقطات فيديو لنفسه وهو يستخدم أكسيد النيتروز، والذي أصبح الآن عقارًا من الفئة C بموجب القانون البريطاني، على سناب شات نهاية الأسبوع الماضي. واعتذر اللاعب المالي لاحقا وتحدث عن “افتقاره الخطير للحكمة”.

وبعد التحقيق، تم إيقاف بيسوما مباراة واحدة، مما يعني أنه سيغيب عن المباراة الافتتاحية لتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليستر سيتي يوم الاثنين.

قال مدرب توتنهام أنجي بوستيكوجلو عن بيسوما: “إنه لاعب في هذا النادي. لديه مسؤوليات تجاه نفسه، وتجاه زملائه، وتجاه جماهيرنا، وتجاه كل من يرتبط بالنادي، وقد فشل في الوفاء بهذه المسؤوليات».

وأضاف: “لن يكون متاحًا يوم الاثنين، ولكن بعد ذلك يجب أيضًا بناء الثقة بيني وبين بيسوما وبينه وبين المجموعة”. عليه أن يكون جادًا بشأن استعادة ذلك”.

وشدد بوستيكوجلو على أن اللاعب يجب أن يفهم “ما هو الخطأ الكبير الذي ارتكبه”، وتابع: “أنت تريد أن تفهم ذلك وتحاول مساعدته كناد للتأكد من أنه لن يتخذ قرارات من هذا القبيل في المستقبل”. “.

وانتقل بيسوما من برايتون إلى توتنهام في 2022 ولعب 26 مباراة مع بوستيكوجلو الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى