رياضة

المدير الرياضي لبايرن ميونيخ: أوليس سيمنحنا تنوعاً كبيراً

أكد ماكس إيبرل، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، على أهمية انضمام مايكل أوليس للفريق هذا الصيف لأنه سيقدم للمدرب فينسنت كومباني مجموعة واسعة من الخيارات الهجومية.

قدم نادي بايرن ميونخ الألماني مايكل أوليس بعد ظهر اليوم الخميس في مؤتمر صحفي حضره، بالإضافة إلى العديد من وسائل الإعلام المحلية، المدير الفني فينسنت كومباني والمدير الرياضي للنادي.

وحصل اللاعب الشاب على إجازة قصيرة بعد أن ساعد المنتخب الفرنسي على الفوز بالميدالية الفضية في أولمبياد باريس خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، قبل أن يشارك في تدريبات بايرن ميونخ الإعدادية للموسم الجديد.

قال ماكس إيبرلي عند تقديم مايكل أوليس: “لقد أظهر جودته مع المنتخب الفرنسي في الألعاب الأولمبية”.

وأضاف: “سجل يوليسيس أكثر من 100 هدف وعمره 22 عامًا فقط. سيمنحنا مجموعة واسعة من الخيارات الهجومية حيث يمكنه اللعب كلاعب خط وسط أو جناح.”

وأتم: “الشيء الجيد هو أنه وصل إلى هنا بكامل لياقته البدنية وبعد النجاح في الألعاب الأولمبية، رغم خسارة الميدالية الذهبية، سيتعرف الآن على زملائه ومدربه”.

أليس سعيدة… وتنتظر اللعب مع جمال موسيالا مرة أخرى

من جانبه، قال لاعب كريستال بالاس الإنجليزي: «حتى الآن كل شيء جيد للغاية. شعرت بالترحيب منذ اللحظة الأولى. المدرب رائع للغاية.”

وتابع: “لعبت مع جمال موسيالا لفترة عندما كنا أصغر سنا في تشيلسي. إنه لاعب من الدرجة الأولى. إنني أتطلع للعب بجانبه مرة أخرى.”

وأشار أوليس إلى أنه لا يشعر بأي ضغط نفسي بسبب ارتفاع قيمة الصفقة، حيث أنفق بايرن ميونخ 60 مليون جنيه مصري للتعاقد معه من النادي اللندني.

وأوضح: «لا أهتم بعناوين الصحف حول جائزتي. هذا ليس مهما. النادي يريد مني أن أقوم بعملي، وهذا ما أنا هنا من أجله».

وشارك مايكل أوليس، المولود في مدينة هامرسميث الإنجليزية عام 2001، في 82 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع كريستال بالاس منذ عام 2021، وسجل 14 هدفًا.

وقع اللاعب، الذي خاض سبع مباريات دولية مع المنتخب الفرنسي تحت 21 عامًا ويجيد اللعب بقدمه اليسرى، عقدًا مدته خمس سنوات مع نادي بايرن ميونخ أولمبيا في 7 يوليو، قبل أيام قليلة من بدء المعسكر الأولمبي الفرنسي في عام 2018. التحضير لذلك.

وحققت إدارة نادي كريستال بالاس أرباحًا ضخمة من هذه الصفقة، حيث أنفقت 8 ملايين جنيه مصري فقط للتعاقد مع أوليس من ريدينغ قبل أربع سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى