رياضة

تفاصيل العرض الأخير من الزمالك لـ زيزو قبل الرحيل إلى نيوم السعودي

أكد الناقد الرياضي محمود فؤاد، أن مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي بقيادة حسين لبيب، لم يستكمل بعض الملفات التي وعد بها المجلس قبل الانتخابات، مضيفا أن مجلس إدارة الزمالك يعطي جماهيره “وهماً” بشأن الوعود الانتخابية لقد بيعت.

وقال محمود فؤاد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الماتش” الذي يستضيفه الإعلامي إيهاب الكومي على قناة “صدى البلد”، إن مجلس إدارة الزمالك يرغب في انتقال أحمد سيد زيزو إلى نادي نيوم السعودي من أجل الاستفادة منه ماليا. تعويضات لإنهاء أزمة التسجيل وإبرام صفقات سوبر لدعم الفريق.

وصرح محمود فؤاد أن مجلس إدارة نادي الزمالك قدم عرضًا جديدًا للاعب للبقاء في الفارس الأبيض خلال اللقاء الذي جمع الطرفين مؤخرًا في منزل أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، حيث قدم النادي زيزو أغلى وأكبر عرض يقدمه أي لاعب في الدوري المصري، مؤكدا أنه بالتأكيد لا يمكن مقارنته بعرض نادي نيوم السعودي، قائلا: “الزمالك عرض على زيزو 40 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد، لتمديد عقده”.

وتابع محمود فؤاد أنه في حالة بيع زيزو لنادي نيوم السعودي، سيحصل النادي على 5 ملايين دولار و250 ألف دولار في حالة انضمام زيزو لنادي نيوم، بالإضافة إلى 25% من إعادة البيع، مضيفًا أن مجلس الزمالك أنهى الأزمة بإيقاف تسجيل النادي من خلال تبرعات أعضاء المجلس وجماهير النادي مثل ممدوح عباس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى