رياضة

ماريسكا: أنا مدرب محظوظ بهذا الكم من المواهب

أشاد إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي بدقة لاعبيه في استغلال الفرص التي أتيحت لهم في الشوط الثاني ليفوزوا على ولفرهامبتون 6-2 في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد في مباريات اليوم واعتبر نفسه محظوظا بالكثير من المواهب. هو – هي.

وقال ماريسكا في حواره مع شبكة سكاي سبورتس البريطانية: “الأداء كان جيدا. أعتقد أن الشوط الأول لم يكن على مستوى الفريق بأكمله. بدأنا بشكل جيد في أول 10 إلى 15 دقيقة، وسجلنا هدفًا وأتيحت لنا ثلاث فرص أخرى.

وتابع: “لقد فقدنا بعض الكرات السهلة. إذا كنت تريد البناء من الخلف، فلا يمكنك السماح لنفسك بتفويت الكرات السهلة، وإلا فسيكون هناك الكثير من الركلات الحرة والهجمات المرتدة. عليك أن تكون أكثر دقة.”

وشعر المدرب الإيطالي بأن فريقه كان أكثر دقة في الشوط الثاني، وأضاف: “لم يتخلوا عن أي كرات سهلة وكان الأداء جيدًا بشكل عام”.

مدرب تشيلسي “محظوظ”

وعن أهم الأمور التي نصح بها لاعبيه بين الشوطين، أجاب: “كما قلت، علينا أن نكون أكثر دقة. النية جيدة دائمًا، لكن علينا أن نكون أكثر دقة إذا أردنا اللعب بالطريقة التي نلعب بها. “أنا محظوظ لأن لدي الكثير من اللاعبين متعددي المواهب الذين يمكنهم اللعب في العديد من المواقف المختلفة”.

ردًا على منشور نوني مادويكي على وسائل التواصل الاجتماعي، قالت ماريسكا: “أنا حقًا أحب نوني. إنه نوع الجناح الذي أحبه. أهم ما فعله اليوم هو إيقاف هجمة مرتدة في الدقيقة 90. وهذا يظهر عقلية نوني مادويكي.”

وعندما سُئل عن جودة فريق تشيلسي، أجاب: «لقد قلت كثيرًا إنني سعيد. لدينا العديد من اللاعبين المختلفين وهذا يمنحنا الكثير من الخيارات”.

واختتم ماريسكا حديثه عن البداية البطيئة أمام مانشستر سيتي بقوله: “مانشستر سيتي قدم أداءً جيدًا للغاية ولعب بنفس الطريقة التي لعبوا بها. الفارق الوحيد هو أننا فزنا بالمباراة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى