رياضة

سيبايوس يقترب من الرحيل.. موناكو وبيتيس يتنافسان على ضمه

بعد الأداء الرشيق الذي أظهره الليلة الماضية في المباراة ضد بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، قدم لاعب خط وسط ريال مدريد داني سيبايوس أداءً جديًا مرة أخرى. كما كان وراء الهدف الثالث الذي سجله أندريك فيليبي في الوقت بدل الضائع. وآخر تلك المشاركات جاءت من موناكو الفرنسي وريال بيتيس.

لا تستبعد مصادر صحيفة ماركا رحيل داني سيبايوس عن ملعب سانتياجو برنابيو، حيث أن فرصه في اللعب ضمن التشكيلة الأساسية لريال مدريد ضئيلة على حساب لاعبين مثل لوكا مودريتش وفيدي فالفيردي وجودي بيلينجهام.

سيبايوس هو لاعب وسط ريال مدريد الذي تلقى أكبر عدد من العروض منذ الموسم الماضي، وهذه المرة يتنافس فريقه السابق ريال بيتيس مع أحد أفضل لاعبي الدوري الفرنسي، موناكو، للتعاقد معه قبل انتهاء الصفقة الصيفية الأسبوع المقبل.

وقالت مصادر ماركا: “داني سيبايوس يفكر بجدية في خروجه الدائم، وريال مدريد ليس لديه أي مانع في النظر في العروض المقدمة للاعب، الذي لديه عقد مع النادي حتى يونيو 2027″. ومع ذلك، فإن رحيل سيبايوس لن يكون عملية سهلة، ولكنها ليست مستحيلة أيضًا”.

وأضافت الصحيفة: “إذا استمرت الأندية المهتمة في الضغط قبل أيام قليلة من إغلاق السوق، فإن الصيغة الأكثر قابلية للتطبيق لكل من بيتيس وموناكو ستكون الإعارة مع خيار الشراء في صيف 2025، ومع ذلك سيتم ربط عقد بيتيس”. إلى واحد.” حالة صعبة تتمثل في التخلص من أحد اللاعبين الحاليين في الفريق حتى يتم استكمال أعماله وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف.”

وتابعت: “مع قيام بيتيس وموناكو بمحاولات جادة، لا ينبغي استبعاد أي انتقال حتى يوم الجمعة، بينما سيبذل المدير الفني كارلو أنشيلوتي قصارى جهده لضمان استمرار سيبايوس في ارتداء اللون الأبيض في الموسم الجديد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى