رياضة

هل يُنهي فليك مُعاناة برشلونة أمام رايو فايكانو في الليغا؟

يواجه نادي برشلونة صعوبات حقيقية في زياراته الأخيرة إلى ملعب كامبو دي فوتبول دي فاييكاس التابع للدوري الإسباني، ويأمل مشجعو العملاق الكاتالوني أن تنتهي هذه المشكلة تحت قيادة المدرب الألماني هانسي فليك.

سجل برشلونة ست نقاط في أول جولتين أمام فالنسيا وأتلتيك بلباو، وهما ناديان صعبان، لكن رايو فاليكانو هو أيضًا أحد الأندية التي يتمتع ملعبها بالشخصية وجماهير الفريق مليئة بالعاطفة، خاصة بعد أن تمكنت من رؤية الكولومبي. أسطورة هذا الأسبوع تعاقد مع جيمس رودريجيز.

فاز رايو فايكانو في ثلاث من آخر ست مباريات خاضها أمام برشلونة في الدوري الإسباني، وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة، في مايو 2024، بثلاثة أهداف دون رد على ملعب مونتجويك.

فشل برشلونة في تحقيق الفوز في الدوري خلال زياراته الثلاث الأخيرة إلى ملعب كامبو دي فوتبول دي فاييكاس، حيث تعادل مرة واحدة وهزيمتين. هذا، إلى جانب خطهم، يُصنف على أنه الأسوأ لبرشلونة ضد أحد أندية الدوري الأسباني خارج ملعبهم الأصلي Stumbling Blocks ضد خيتافي، حيث كان هناك أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة.

وسيعمل الثنائي لامين يامال وروبرت ليفاندوفسكي على تحسين معدل أهداف برشلونة أمام رايو فايكانو، حيث سجلا 2.8 هدف في المباراة الواحدة في الدوري، بواقع 119 هدفا في 42 مباراة.

الثلاثاء هو اليوم المفضل لبرشلونة

تظهر إحصائيات شبكة أوبتا العالمية أن يوم الثلاثاء هو أحد الأيام المفضلة لبرشلونة عندما يواجه رايو فايكانو في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لموسم 2024/25 مساء الثلاثاء 27 أغسطس 2024.

وخسر برشلونة مباراة واحدة فقط، وفاز في 25 وتعادل في 11 من أصل 37 مباراة في الدوري الإسباني يوم الثلاثاء، وتعود الهزيمة الوحيدة في ذلك اليوم إلى مايو 2023 أمام ريال بلد الوليد بنتيجة 3-1.

لكن يبدو أن رايو فاليكانو جاهز لهذه المقابلة حيث أنه خاض أول مباراتين له في الدوري الإسباني بفوز وتعادل، وإذا تمكن من التعادل أو الفوز على برشلونة فستكون المرة الأولى التي يفعل فيها الفريق ذلك دون أي الهزيمة في الجولات الثلاث الأولى.

وسبق لرايو فايكانو أن حقق الفوز والتعادل في أول جولتين لموسم 2023/2022، وفي موسم 2023/2024 الأخير تمكن من الفوز في أول مباراتين.

وتنطلق مباراة رايو فاليكانو وبرشلونة في الجولة الثالثة لموسم 2024-2025، في تمام الساعة 22:30 بتوقيت السعودية ومصر، 19:30 بتوقيت جرينتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى