رياضة

سعود عبد الحميد يودع الهلال والجمهور برسالة خاصة

أراد الظهير الأيمن الدولي السعودي سعود عبد الحميد توديع جماهير الهلال برسالة خاصة نشرها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اجتيازه الفحص الطبي في نادي روما الإيطالي، وهو ما قام به أيضاً سيمثله من هذا الموسم حتى عام 2028.

وبدأ سعود عبد الحميد رسالته بالقول: “اليوم يمثل نهاية فصل لا ينسى من حياتي، رحلة استمرت عامين مليئة بالذكريات التي لا تعد ولا تحصى”.

وأضاف: قبل أن أغادر، أود أن أشكر مجلس إدارة الهلال والمدير الفني والجهاز الفني على منحي الفرصة لإثبات نفسي على أعلى مستوى. مع زملائي السابقين والحاليين. لقد كان من دواعي سروري مشاركة الملعب وغرفة تبديل الملابس معك.

وتابع: «معًا حطمنا أرقامًا قياسية لا تعد ولا تحصى وحققنا كل بطولة ممكنة للنادي. أنا فخور بأنني كنت جزءًا منه.”

واختتم حديثه قائلاً: “أخيرًا، أود أن أشكر جماهير الأزرق على الدعم الذي قدمته لي منذ اليوم الأول في النادي. كونوا ممتنين إلى الأبد لدعمكم ومحبتكم. سأغادر اليوم، لكنني لن أنسى الذكريات الطيبة.” “أتمنى للنادي استمرار النجاح.”

أنفق نادي روما الإيطالي نحو 3 ملايين يورو للتعاقد مع سعود عبد الحميد قبل عام من انتهاء عقده مع الهلال السعودي، بحسب ما أفادت مصادر صحفية إيطالية.

  • اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن سعود عبد الحميد نجم روما الجديد

وانضم سعود عبد الحميد إلى الهلال قادماً من نادي الاتحاد في شتاء 2022، واستطاع أن يفوز بكل الألقاب الممكنة مع الموج الأزرق في فترة قصيرة، بما في ذلك لقب دوري أبطال آسيا، ولقب الدوري السعودي دون هزيمة. كما سيساهم في التأهل لنهائي كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى