رياضة

“فلو” للخدمات اللوجستية: شراكتنا مع الاتحاد لتعزيز العلامة التجارية

وأكد مرتضى العلوي مدير الاتصال المؤسسي في مجموعة السليمان الشريك اللوجستي لنادي الاتحاد من خلال شركة فلو، أن الشراكة مع النادي تهدف إلى تعزيز العلامة التجارية، حيث يعد هذا الظهور الأول للشركة في قطاع الرياضة. .

وقال العلوي لبرنامج “موني بول” على إذاعة الشرق: شراكتنا مع نادي الاتحاد بوابة لدخول القطاع من خلال الخدمات اللوجستية. وكان اختيارنا للجمعية نتيجة لجماهير النادي الكبيرة في المملكة، بما يحقق التكامل مع أهداف الشركة التي تسعى إلى تحسين الأدوار التشغيلية في النادي».

وأضاف: “التدفق يساهم في سلسلة التوريد، التي تبدأ من إنتاج القميص إلى المشجعين”. وأضاف: “نريد أيضًا إنشاء منطقة تفاعلية مع الجماهير (منطقة المشجعين) خلال المباريات في الاتحاد”. “ملعب النادي بجدة.

وتابع العلوي: «ندرس خلال الفترة المقبلة كيف يمكننا تسهيل وصول المنتجات للجماهير داخل وخارج مدينة جدة عبر متاجر النادي، على أن يتم دراسة تأثير الشراكة وتعزيز العلامة التجارية». “نهاية الموسم لنكون أكثر حضورا في القطاع الرياضي”.

وأكد لإذاعة الشرق أن الشراكة مع الاتحاد تتجاوز فكرة الرعاية المباشرة من خلال التأثير المالي، بل تهدف إلى تحسين عمليات النادي في مباريات الفريق الأول لكرة القدم وكذلك المباريات المختلفة.

بحسب تقرير وزارة التجارة للربع الثاني من العام الجاري، فمن بين القطاعات العشرة الواعدة، تصدر قطاع الخدمات اللوجستية قائمة النمو حيث بلغ عدد تسجيلات الأعمال القائمة 11,928 مسجلاً بنسبة نمو 76% مقارنة بهذه الفترة من القطاع العام الماضي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى