رياضة

أنشيلوتي: عدة أمور لا تسير بشكل صحيح ويجب أن نجد حلاً سريعاً

اعترف كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بعد التعادل الصعب 1-1 مع لاس بالماس بوجود خلل حقيقي في فريقه، وسيكون من الصعب خوض 8 مباريات في الدوري الموحد لدوري أبطال أوروبا.

وهذا هو التعادل الثاني لريال مدريد خارج ملعبه في ثلاث جولات هذا الموسم. إنهم راضون بفوز واحد على ريال بلد الوليد وثلاثة أهداف دون رد على ملعب سانتياغو برنابيو في نهاية الأسبوع.

وتأخر ريال مدريد بهدف في الشوط الأول أمام لاس بالماس وانتظر حتى تسع دقائق بعد نهاية الشوط الأول ليقلب النتيجة من ركلة جزاء. وبعدها باءت كل محاولات فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي للتسديد في المرمى بالفشل.

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية: “الشوط الأول كان سيئا، كل شيء كان سيئا للغاية، لذلك علينا أن نبحث عن حل سريع وأعتقد أننا قادرون على إيجاد الحلول حيث لا مجال للأعذار”.

وأضاف: “نحن نفتقر إلى الصلابة التي لعبنا بها الموسم الماضي، والمباريات الثلاث الأخيرة في الدوري أظهرت لي أن بعض الأشياء ليست على المسار الصحيح، بما في ذلك أسلوبنا البطيء في اللعب”.

وأوضح: “الكرات تصل إلى مهاجمينا بعد محاصرتهم وإغلاق الفريق المنافس للمساحات والتمركز الصحيح. المشكلة واضحة وعلينا أن نجد حلاً لها، وأنا من يجب أن يجدها».

وتابع كارليتو: “ليس لدينا مشكلة عقلية. هذا يحدث في كرة القدم. في بعض الأحيان لا تكون قادرًا على اللعب بالشكل الأمثل. لا يمكننا الاستمرار في إهدار النقاط مثلما حدث في هذه المباريات».

وبسؤاله عن إمكانية أن يطلب أنشيلوتي لاعبين جدد في الفترة القصيرة المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مع إغلاق السوق يوم السبت، أجاب المدرب الإيطالي: “لا أعتقد أن فريقنا مكتمل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى