رياضة

متعب الحربي في الهلال والنصر يرد.. الشباب تراجع عن التزاماته

رد نادي النصر على فسخ التعاقد مع الظهير متعب الحربي الذي كان متعاقدا مع الهلال لمدة خمسة مواسم.

وقال العلمي في بيان رسمي: “إننا في شركة نادي النصر السعودي نعرب عن أسفنا لنتيجة اتفاقية انتقال اللاعب متعب الحربي من نادي الشباب والتي استغرقت المفاوضات بشأنها وقتا طويلا و مصحوبة بجهود كثيرة بذلت للتوصل إلى اتفاق نهائي يرضي الطرفين”.

وتابع: “لقد بذلنا كل ما في وسعنا لإتمام الصفقة، حيث تم إعداد العقود اللازمة وتوقيعها من قبل إدارة نادي النصر، ومنذ يوم السبت 31 أغسطس 2024، تم التواصل مع نادي الشباب وتوقيعها”. اللاعب وقع عليهم.”

وقد تراجعت حركة الشباب عن التزاماتها

وتابع البيان: “أبدت إدارة نادي الشباب استعدادها للتوقيع صباح اليوم الأحد، وتلقينا تأكيدات مؤكدة منهم بانتقال اللاعب إلى نادي النصر”. إلا أننا فوجئنا بتصريحات نادي الشباب بالانسحاب من التزاماته وزيادة قيمة عقد انتقال اللاعب إلى أرقام مبالغ فيها في رأينا، مما أدى إلى انهيار الصفقة.

وقال النصر أيضًا في بيانه: “شركة نادي النصر تعلن ذلك لتؤكد لجماهيرها العظيمة أن النادي عمل وسيعمل على دعم كافة احتياجات الفريق وجلب أفضل الكفاءات، وسوف يقطعها”. ولا جهد لمواصلة الطريق إلى ما يطمح إليه الجميع.

أعلن نادي الهلال السعودي عن تعاقده مع الظهير الأيسر متعب الحربي قادما من نادي الشباب لمدة خمس سنوات.

وكتب الزعيم على حسابه في منصة “إكس”: “بدعم من الأمير الوليد بن طلال.. متعب الحربي الهلالي لمدة خمس سنوات”. كما نشر رسالة أخرى كتب فيها: “لقد نام.. واستيقظ الهلالي».

وذكرت تقارير صحفية أن نادي النصر اتفق مع الشباب على عقد للمدافع الوطني السعودي بقيمة 92 مليون ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى