رياضة

تن هاغ يساند كاسيميرو ويعلّق على “مغادرته” الملعب بعد إبداله

دافع إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو بعد أدائه المخيب للآمال أمام ليفربول.

أدى خطأان من كاسيميرو في الشوط الأول إلى تسجيل ليفربول هدفين في الفوز 3-0 على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

واستبدل المدرب الهولندي الدولي البرازيلي الفائز بدوري أبطال أوروبا خمس مرات مع ريال مدريد، في بداية الشوط الثاني بتوبي كوليير (20)، الذي كان يخوض مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي.

ونقل موقع “أتلتيك” عن تين هاج قوله عن استبدال كاسيميرو: “عندما كنا متأخرين 2-0 أمام ليفربول بجودة لاعبه، كان علينا المخاطرة للعودة (في المباراة).” كنا بحاجة إلى لاعب يمكنه تغطية الملعب”.

وعندما سئل عما إذا كان كاسيميرو لا يزال يلعب دورًا مهمًا في الفريق، أجاب: “لقد أظهر مرات عديدة أنه شخصية رائعة. لقد رأينا جميعًا أشياء عظيمة منه لأنه كان حاسمًا بالنسبة لنا في خط الوسط وسيُظهر ذلك مرة أخرى، وأنا متأكد من أنه سيعود.”

ونفى المدرب الهولندي ما تردد عن خروج كاسيميرو من الملعب بعد استبداله، قائلا: “التقيت به في غرفة تبديل الملابس بعد المباراة، لذلك لم يغادر بين الشوطين”.

وبعد الهزيمة أمام ليفربول، يحتل يونايتد الآن المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط من أول ثلاث مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى