رياضة

ليفاندوفسكي: فزت مع فليك بكل شيء وأريد تكرار ذلك في برشلونة

كشف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، عن طموحاته في البلوجرانا هذا الموسم، وعلاقته القوية مع المدرب هانسي فليك.

وتحدث ليفاندوفسكي لوسائل الإعلام حول مواضيع مختلفة قبل أن يقود منتخب بلاده في مباراتين أمام اسكتلندا الخميس المقبل وأمام كرواتيا يوم الأحد لافتتاح دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024/25.

وقال ليفاندوفسكي في تصريح لصحيفة موندو ديبورتيفو : “لقد غيرت عقليتي قليلاً هذا الموسم لأنني لا أزال أحاول استعادة القوة التي فقدتها. سأقدم كل ما بوسعي هذا الموسم».

ليفاندوفسكي يريد تكرار نجاح بايرن ميونخ مع فليك

وفي إشارة إلى علاقته بالمدرب فليك الذي دربه في بايرن ميونيخ بين موسمي 2019-20 و2020-21 والذي حقق معه الفوز التاريخي ست مرات في 2020، أكد ليفاندوفسكي أمله في تكرار نفس المجد في عام واحد. قميص برشلونة .

وأوضح ليفا: “فزت أنا وفليك بكل شيء في كرة القدم، وسجلت الكثير من الأهداف، لكن كل شيء كان مثاليًا في الفريق الذي كان هناك”.

وأضاف: “مع هانزي لعبنا كرة قدم هجومية للغاية. لقد حاولنا دائمًا استعادة الكرة في أسرع وقت ممكن. هذا سمح لنا بتسجيل الكثير من الأهداف لأننا ركزنا على اللعب بشكل هجومي أكبر.

وتابع: «تسجيل الكثير من الأهداف كان أمرًا يسهل تحقيقه. سنحاول اللعب بشكل هجومي أكثر في برشلونة وتسجيل المزيد من الأهداف مع استقبال عدد أقل من الأهداف.

ومن المرجح أن يتجاوز ليفاندوفسكي الثلاثين

وبعد تسجيله أربعة أهداف في الجولات الأربع الأولى من الدوري الإسباني لموسم 2024/25، أعرب المهاجم البولندي عن تفاؤله هذا الموسم بتكرار ما فعله في موسم 2022/2023 عندما سجل في 46 مباراة وسجل 33 هدفاً الحالي. سيكون الموسم أفضل من الموسم الماضي عندما سجل 26 هدفًا فقط في 49 مباراة.

وأضاف ليفاندوفسكي: “بالطبع أريد تسجيل أهداف أكثر من الموسم الماضي، لكن بالطبع هدفي سيكون تسجيل أكثر من 30 هدفًا، لا أعرف، ربما 35. هذا يعتمد أيضًا على الفريق”.

واختتم: «لذا آمل أن أتمكن من تحقيق ذلك. لقد منحوني الكثير من الفرص لتسجيل الأهداف.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى