رياضة

رافينيا: فينيسيوس لديه شخصيتان مثل غافي

دافع رافينيا جناح برشلونة، عن مواطنه فينيسيوس جونيور، وأكد أنه يتمتع بشخصية مختلفة تماما خارج الملعب.

وفي تصريحات اللاعب، التي نقلتها صحيفة ” ماركا “، أكد أنه يتحدث دائمًا مع الآخرين عن شخصية فينيسيوس الرائعة، والتي لا يظهرها أثناء اللعب. وقال: “فينيسيوس في المباريات يختلف تمامًا عن فينيسيوس. عندما تتعرف عليه خارج نطاق كرة القدم، تدرك أنهما شخصان مختلفان تمامًا.

وأضاف: “أحاول أن أشرح للجميع أن فينيسيوس ليس شخصًا سيئًا، إنه شخص رائع، شخص جيد جدًا… لقد ساعدني كثيرًا، نحن نتفق بشكل جيد للغاية وأتحدث معه كثيرًا” و قل له أنه ليس من الضروري أن يفعل الأشياء التي يفعلها في الملعب، ولكن أنا… “أتفهم أنني عندما كنت أصغر سناً، كنت أثقل منه وكان التعامل مع ذلك أصعب بكثير، ولكن مع مرور الوقت أصبحت يتعلم.”

أحاول أن أشرح للجميع أن فينيسيوس ليس شخصًا سيئًا، إنه شخص رائع، شخص جيد جدًا

رافينيا – لاعب برشلونة

كما قارن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا فينيسيوس بزميله في برشلونة جافي لأنهما لاعبان تختلف شخصياتهما داخل وخارج الملعب.

وقال: “هذا أمر طبيعي في كرة القدم، هناك العديد من اللاعبين مثل ذلك، على سبيل المثال، في الملعب غافي مجنون في رأيي، إنه مزعج للغاية… لكن خارجه فهو شخص رائع ومحب ومحب”. “.

وأضاف: “لكن من الصعب إقناع الناس بأن هذا هو الحال عندما يرونه في الملعب بأي شكل من الأشكال. فقط عندما تمر بلحظات معه ستدرك أنني على حق… إنه محب… إنه شخص يمزح دائمًا ويبتسم دائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى