رياضة

فرديناند يدافع عن كاسيميرو بعد تعرضه لانتقادات “غير محترمة”

انتقد ريو فرديناند تقييم جيمي كاراجر للاعب خط الوسط البرازيلي كارلوس كاسيميرو بعد الأداء الضعيف لنجم مانشستر يونايتد في الهزيمة 3-0 أمام ليفربول على ملعب أولد ترافورد.

وتم استبدال البرازيلي في الشوط الثاني من قبل المدرب إيريك تين هاج بعد أن تسبب في هدفي الريدز في الشوط الأول.

ورغم التغيير الذي أجراه تين هاج بإقصاء الفائز بدوري أبطال أوروبا خمس مرات واستبداله بخريج الأكاديمية توبي كولير، إلا أن ذلك لم يمنع ليفربول من تسجيل الهدف الثالث.

وبعد المباراة، تعرض كاسيميرو لانتقادات شديدة، خاصة من قبل مدافع ليفربول السابق جيمي كاراغر، الذي وجه للاعب الدولي البرازيلي النصيحة: “اترك كرة القدم قبل أن تتركك كرة القدم”.

وتصدر فرديناند قائمة المدافعين لنجم ريال مدريد السابق كاسيميرو بعد أن بدا شاحبا أمام ليفربول.

“انتقادات غير محترمة”

وقال نجم مانشستر يونايتد السابق في برنامج “ريو فرديناند يقدم” على موقع يوتيوب رداً على كاراغر: “أعتقد أن هذا أمر غير محترم، لأنه عندما تفكر في ما فاز به (كاسيميرو)، فإن الأمر أكثر من مجرد أخطاء قليلة”.

وتابع: “إذا نظرت إلى المباراتين قبل مباراة ليفربول، فأعتقد أنه من السهل القول إنه انتهى أو أنه أصبح كبيرًا في السن”.

أما بالنسبة لسبب مشاكل اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، فيعتقد فرديناند أن ذلك يرجع إلى الدور الذي كان عليه أن يلعبه في أولد ترافورد.

وتابع المدافع السابق: “عندما أنظر إليه، يطلب منه القيام بالكثير من الأشياء، مثل ضرب الكرات من مسافة 30 مترًا واللعب بسرعة، وتلك أشياء لم يوقع معه مانشستر يونايتد عليها”.

وقال أيضًا: “في ريال مدريد لم يُطلب منه أبدًا القيام بذلك. لقد تعافى، وقام بتأمين الوسط، وتصدى للهجمات، وغطى كل الثغرات ثم أعطى الكرة لأشخاص آخرين ليلعبوا بها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى