رياضة

نافارو تتجاوز بادوسا وتبلغ نصف نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس

وقدمت الأمريكية إيما نافارو أداء مذهلا في المجموعة الثانية لتبلغ الدور نصف النهائي لإحدى البطولات الأربع الكبرى لأول مرة في مسيرتها.

وتغلبت نافارو على الاسبانية باولا بادوسا 6-2 و7-5 في الدور ربع النهائي من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس.

وفي معركة بين لاعبين من مواليد نيويورك، فاجأ نافارو، الذي تغلب على حامل اللقب كوكو جوف في الدور التمهيدي، بادوسا الذي ارتكب أخطاء مفاجئة ليمنح الأمريكيين 24 نقطة من أصل 28 نقطة في المباراة ثم أنهى المباراة برصيد 72 نقطة. دقائق.

قبل المباراة، اعترفت نافارو بأنها تعلمت الكثير من رحلتها في ويمبلدون، حيث تغلبت أيضًا على جوف في الجولة الرابعة قبل أن تتعرض لهزيمة مذلة أمام ياسمين باوليني في ربع النهائي.

وقال نافارو: “أعتقد أنني ربما تحدثت في ويمبلدون عن بعض المشاعر التي لم أشعر بها بالضرورة أو كنت بحاجة إلى الشعور بها، كما تعلمون، عندما كنت في الدور ربع النهائي لإحدى البطولات الكبرى”.

وأضافت: “عندما دخلت الملعب اليوم شعرت براحة أكبر واستعداد للتألق وأعتقد أنني وصلت إلى نقطة في مسيرتي حيث لم أعد خائفة من النتائج أو التقدم في البطولة”.

وستواجه نافارو في نصف النهائي إما بطلة أستراليا المفتوحة مرتين أرينا سابالينكا، المصنفة الثانية، أو البطلة الأولمبية زينج كينوين، المصنفة السابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى