رياضة

صدمة جديدة من «ترانسفير ماركت» لجمهور الزمالك بشأن صفقة أرون بوبيندزا

أعطى موقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، صدمة جديدة لجماهير الزمالك، فيما يتعلق بصفقة انتقال الغابوني آرون بوبندزا إلى صفوف القلعة البيضاء، والتي يبدو أنها تمت من قبل إدارة الفريق الأبيض.

كشفت تقارير صحفية أن نادي الزمالك أنهى صفقة انتقال المهاجم الدولي الجابوني آرون بوبندزا إلى كتيبة الفارس الأبيض بداية من الموسم المقبل.

أكد موقع ترانسفير ماركت المتخصص في انتقالات اللاعبين، أمس، أن نادي الزمالك أتم أخيرًا صفقة التعاقد مع الغابوني آرون بوبندزا، المهاجم الأمريكي السابق من سينسيناتي.

وفي الملف التعريفي للاعب، صنف موقع ترانسفير ماركت اللاعب الجابوني آرون بوبندزا كلاعب للزمالك.

لكن موقع سوق انتقالات اللاعبين الشهير عاد أمس وصنف اللاعب على أنه لاعب حر “بدون ناد” وأشار أيضا إلى احتمال كبير لانتقال اللاعب إلى ناد إيراني.

وذكر الموقع أن نسبة انتقالات الغابوني أرون بوبيندزا إلى نادي بيرسيبوليس الإيراني تبلغ الآن 56% وأن هذه النسبة في ارتفاع.

صدمة جديدة بخصوص صفقة آرون بوبيندزا

إلى ذلك، ذكر الموقع، الأربعاء، أن نسبة انتقالات اللاعب الجابوني إلى نادي الزمالك تراجعت إلى 72%، مرجحا أن هذه النسبة أقل من السابق.

إلا أن نسبة انتقال اللاعب إلى نادي الزمالك لا تزال هي الأعلى على الإطلاق بنسبة 72%، مقارنة بنسبة انتقاله إلى فريق بيرسيبوليس الإيراني البالغة 56%.

يسعى نادي الزمالك إلى إبرام صفقات قوية بعد أن نجح مجلس الإدارة الأبيض في رفع منع القيد عن الفريق، خاصة مع اقتراب الفريق من مواعيد مهمة في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى