رياضة

كارفاخال يرد على فينيسيوس: إسبانيا ليست دولة عنصرية

رد لاعب ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، داني كارفاخال، على التصريحات التي أدلى بها زميله فينيسيوس جونيور، والتي اتهم فيها إسبانيا مرة أخرى بأنها دولة عنصرية.

ومن المقرر أن يخوض داني كارفاخال مباراته الدولية الخمسين أمام صربيا في دوري الأمم الأوروبية، وسيكون مدربًا للمنتخب الإسباني.

اسبانيا ليست عنصرية

وأكد كارفاخال في المؤتمر الصحفي: “لا يوجد سبب للشك في أن إسبانيا ليست دولة عنصرية. وبما أنني نشأت في الحي الذي أعيش فيه عندما كنت طفلاً، فإن إسبانيا ليست دولة عنصرية”.

وتابع: “أريد فقط أن أقول إننا نعارض بشدة أي حالة من العنصرية في الملاعب. أعرف ما يمر به فينيسيوس ونحن ندعمه داخليًا وعلنيًا”.

وفيما يتعلق بالدوري الإسباني، قال قائد لاروخا: “أعتقد أن الدوري الإسباني يتحسن ويتم وضع البروتوكولات حتى لا يتمكن المشاغبون من العودة إلى الأحداث الرياضية. لكن بعيدًا عن هؤلاء الأشخاص، لا أعتقد أن إسبانيا تستحق الاحتفال بكأس العالم».

وفيما يتعلق بارتداء شارة الكابتن، اعترف كارفاخال: “سيكون من الرائع أن أكون في الملعب كقائد للمنتخب الوطني بعد عشر سنوات. المقربون مني يعرفون ما يعنيه بالنسبة لي أن أكون قائدًا لإسبانيا. أتمنى أن أتمكن من القيام بذلك غدًا.”

كارفاخال لا يرى نفسه مرشحًا للفوز بالكرة الذهبية. “بالطبع، ما يتألق كمدافع في كرة القدم هو الهدف. لكن على أية حال، يسعدني جدًا أن أحظى بفرصة الفوز بها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى