اخبار مصر

«فلينبح كما شاء».. مصطفى بكري يهاجم نتنياهو ويؤكد: نهايته اقتربت ودماء الفلسطينيين ستظل في رقبته

قال الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي مدمن على الأكاذيب ويدعي مجددا أن الأسلحة يتم تهريبها إلى غزة عبر مصر، متجاهلا أن الجنود والضباط الإسرائيليين يبيعون أسلحتهم للمقاومة الفلسطينية. المقاتلين.

مصطفى بكري: نتنياهو يحاول رمي الكرة في الملعب المصري هربا من إخفاقاته الداخلية ووعوده الكاذبة للإسرائيليين.

وأكد بكري اليوم في تدوينة له على منصة التدوين القصير “إكس” أن مصر لا تلتفت لمثل هذه الاتهامات وتعلم جيدًا أن نتنياهو يهرب لأنه يعتقد أنه سينجح في رمي الكرة في الملعب المصري هربًا. أزماته داخل إسرائيل وفشله في تحقيق النصر الذي وعد به الإسرائيليين قائلا: “دعوه ينبح كما يشاء، ودماء الفلسطينيين ستكون على رقاب كل القتلة والمجرمين”.

وكان مصدر رفيع أكد في تصريحات لقناة القاهرة الإخبارية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي ينشر الأكاذيب للتغطية على فشله في غزة وأن ترويج رئيس الوزراء الإسرائيلي لتهريب الأسلحة من مصر كذبة أخرى لتبرير فشل الحكومة في السيطرة على القطاع. تهريب الأسلحة من إسرائيل إلى قطاع غزة.

وأوضح المصدر أن إسرائيل فشلت في القضاء على مافيا كرم أبو سالم التي تقوم بتهريب الأسلحة إلى قطاع غزة، وأن الحكومة الإسرائيلية فقدت مصداقيتها تماماً داخلياً وخارجياً، وتواصل نشر أكاذيبها للتغطية على فشلها.

وذكر المصدر أن ادعاءات نتنياهو بتهريب الأسلحة من مصر تمهد له الطريق للإعلان عن فشله الأمني والسياسي، وفشله في العثور على الرهائن أو تحقيق نصر عسكري في غزة والضفة الغربية، وأن جميع أطراف الصراع ملتزمون الصمت. وأعربوا عن استيائهم من فشل رئيس الوزراء الإسرائيلي المستمر في التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار.

وأشار المصدر لـ”القاهرة نيوز”، إلى أن تصريحات نتنياهو كانت بمثابة رسالة استباقية لواشنطن برفضه أي مقترحات لوقف إطلاق النار، وإلغاء كافة الجهود لتهدئة الأوضاع وإطلاق سراح المعتقلين والسجناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى