رياضة

فلسطين تخطف نقطة ذهبية من معقل كوريا الجنوبية

حصد المنتخب الفلسطيني نقطة ثمينة بعد زيارته الصعبة لمعقل كوريا الجنوبية في العاصمة سيول بتحقيقه التعادل السلبي 0-0 ضمن مباريات الجولة الأولى من المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتصدر منتخب كوريا الجنوبية ترشيحات وسائل الإعلام ويتصدر المجموعة الثانية التي تضم خمسة منتخبات عربية.

وقاد خط هجوم المنتخب الفلسطيني في مباراة اليوم، نجم النادي الأهلي المصري وسام أبو علي، وإلى جانبه نجم نادي شارلويس البلجيكي عدي الدباغ.

قدم عدد من لاعبي المنتخب الوطني الفلسطيني أداءً مميزاً في مباراة اليوم أمام “شمشون الكوري”، خاصة الحارس المحلي رامي حمادة الحارس الأول لنادي جبل المكبر الفلسطيني.

كما تألق ميلاد تيرمانيني المحترف في دوري كاظمة الكويتي، وعطا جابر المحترف في الدوري الأذربيجاني، إلى جانب المدافع كاميلو سالدانا ولاعب الوسط عدي خروب وهداف الدوري المصري وسام أبو علي.

وضمت التشكيلة الأساسية لمنتخب كوريا الجنوبية عددا من اللاعبين المشهورين، في مقدمتهم نجم توتنهام هوتسبير سون هيونج مين، ولاعب بايرن ميونخ كيم مين جاي، ولاعب فينورد هوانج إن بيوم، وجناح باريس سان جيرمان لي كانج إن، لكن فشلوا في التسجيل في مرمى المنتخب الفلسطيني.

ويتنافس المنتخب الفلسطيني أو الفدائيين ضمن المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 إلى جانب منتخبات سلطنة عمان والأردن والعراق والكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى